عاجل ‏: ‏النيابة ‏العمومية تفتح ‏تحقيقا ‏ضد ‏كل ‏من ‏الفخفاخ ‏و ‏عبد ‏اللطيف ‏المكي ‏و ‏نصاف ‏بن ‏علية ‏و ‏كل ‏من ‏سيكشف ‏عنه ‏البحث. ‏(صورة)

أكد الدكتور زكرياء بوقيرة في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوكأن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس قررت فتح بحث في الشكاية إلي رفعها ضد رئيس الحكومة السابق إلياس الفخفاخ ووزير الصحة السابق عبد اللطيف المكي ورئيسة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية وكلّ من سيكشف عنه البحث.


وأوضح بوقيرة، في ذات التدوينة أن القضية تتعلق بـ ''قراراتهم اللامسؤولة والّتي إنجرّ عنها عودة الوباء وتفشّيه في تونس وهو ما ساهم في موت الاف التونسيين''.حسب تعبيره. 





وقال بوقيرة، ''حياة التونسيين غالية و قد ساهموا في التّفريط بها و خانوا المسؤولية و الأمانة.. الناس هذوما عطيناهم ثيقتنا بش يحميونا ولكن الناس هذوما حلو الحدود بصفة متهورة ونحاو الحجر الصحي الاجباري الأجراء الوحيد الي كان يمنعنا من العدوى.. الناس هذوما تلاعبو بتصنيف الدول.. اليوم قراراتهم تسببت في موت الاف التوانسة تسببت في مرض مئات الاف التوانسة وتسببت في تعطيل مصالح ملاين التوانسة''.وفق قوله. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال