في ‏رسالة ‏الى ‏راشد ‏الغنوشي ‏/ ‏إبراهيم ‏القصاص:"أنت مجرد شخص أقل من ربع عادي ... تعجز حتى عن القراءة من ورقة مكتوبة ‏وخروجك ‏بات ‏قريبا" ‏. ‏

في تدوينة نشرها مساء اليوم الاحد 07 فيفري 2021 ، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وجه النائب المؤسس إبراهيم القصاص رسالة الى رئيس حركة النهضة و رئيس مجلس النواب راشد الخريجي الغنوشي هذا نصها:


"إلى السيد رئيس البرلمان.
سوقوك مريدوك للشعب وكأنك فيلسوف زمانك وإمام عصرك بل وكأنك المهدي المنتظر ''' أهداك الإلاه للشعب بل وللإنسانية لتقيم العدل والقسط.


سمع الشعب عنك القصص والعنتريات والثقافة المزعومة ''' جاؤوا بك من وراء البحار واحاطوك بهالة من القدسية حتى ظن البعض بأنك مرسل من عند الله ... خبؤوك وظل السؤال ''' من هذا الداهية لذي يحرك خيوط اللعبة في تونس ؟؟؟


ولكنك وجماعتك أبيتم أو أبى الله  إلا أن تخرج للعلن وتكون على رأس المؤسسة التشريعية . وينكشف أمام الشعب وأمام العالم زيف شخصكم ''' لا حنكة ولا دهاء ولا دراية ولا ثقافة ولا حتى معرفة بتسيير مرفق عام ... مجرد شخص أقل من ربع عادي ... تعجز حتى عن القراءة من ورقة مكتوبة... سيقولون ويتحججون بالعمر ''' ولكن الباجي رحمه الله كان أكبر منك عمرا.


عندما تسوق الأوهام للناس يكون الخروج من الباب الصغير ...القصاص.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال