من ‏مدينة ‏المنستير ‏/ ‏هشام ‏المشيشي ‏متوعدا ‏هؤلاء ‏: ‏الفسحة ‏إنتهت...‏

خلال زيارة إلى مدينة المنستير اليوم السبت 20مارسر2021، بمناسبة إحياء الذكرى 65 لعيد الاستقلال، أنّ هذا العيد هو فرصة لاسترجاع معاني دولة الاستقلال وخدمة الوطن والوحدة الوطنية واسترجاع نضالات أبناء تونس لبناء مشروع الدولة المدنية.


من امام ضريح الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة بروضة آل بورقيبة في المنستير شدد رئيس الحكومة هشام المشيشي على ضرورة توحيد الصفوف لتجاوز الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية واحتراما لنضالات الأباء والأجداد،  داعيا إلى الابتعاد عن سياسسة التخوين والتفرقة واعادة بناء جسور الثقة بين كل التونسيين، متابعا : ”أنا على يقين بأنّ الطبقة السياسية ومؤسسات الدولة ستعملان على حلحلة هذه الأزمة.. مؤسسات الدولة التي انخرطت في مسار التعطيل لكن حان الوقت لأنّ الاستحقاقات لم تعد تنتظر محافظة على هذا الاستقلال”. 




و اضاف المشيشي : ”اختيار ضريح الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة لانطلاق الاحتفالات بعيد الاستقلال لم يكن اعتباطيا بل لاستحضار ما قام به بورقيبة والمناضلين خلال النضال الأكبر في بناء الدولة الوطنية والمدنية.. هذا الاختيار شخصي.. وأتعهّد بمواصلة درب بناء دولة الاستقلال والدولة المدنية وتجميع التونسيين حول هذا المشروع”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال