Breaking

نور نورالدين البحيري ‏: "أحنا ما عملناش ثورة وضحينا برواحنا وحياتنا باش تحكم فينا عبير موسي وتعمل في البلاد شنو تحب ‏

قال القيادي والنائب بمجلس نواب الشعب عن حزب حركة النهضة، نور الدين البحيري، في تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك إن عصابة الحزب الفاشي في اشارة الي عبير موسي تهديد خطير للسلم في البلاد. 


و قالةنور نورالدين البحيري في تصريح له ‏: "أحنا ما عملناش ثورة وضحينا برواحنا وحياتنا باش تحكم فينا عبير موسي وتعمل في البلاد شنو تحب 

واعتبر البحيري أن ما ارتكبته رئيسة الحزب الفاشي اليوم  بتعمدها احتجاز مواطنين في مقر فرع اتحاد العلماء المسلمين بتونس ومحاولة دخول المقر عنوة وبالقوة رغما عن  ارادة اصحابه وممارسة للعنف المادي واللفظي ضد اعضاء الاتحاد وموظفيه ومنخرطيه ودعوتها صراحة وعلنا للعنف والكراهية والتمييز والتعصب يمثل تهديدا جديا  لارواح تونسيات وتونسيين وسلامتهم الجسدية وللسلم الاجتماعي وهي جرائم خطيرة جدا  تقع تحت طائلة القانون الجنائي ومرسوم تنظيم الاحزاب.


ودعا البحيري الجميع حكومة ومنظمات واحزاب وجمعيات بترك النظر عن هوية المعتدين والمعتدى عليهم و التنديد بهذه الجرائم واعلان رفضها وادانة مرتكبيها  رفضا للعنف وخرق القانون والمواثيق الدولية.

وشدد المتحدث على ضرورة التدخل العاجل من قبل النيابة العمومية والامن والحكومة  من  أجل انفاذ القانون و معاقبة المعتدين المتلبسين بجرائمهم قبل فوات الاوان مع تحميلهم وعبير وعصابتها المسؤولية كاملة عما لحق ويمكن ان يلحق اعضاء وموظفي فرع اتحاد العلماء المسلمين

Post a Comment

أحدث أقدم