Breaking

رئيس المجلس ‏التأسيسي ‏السابق ‏الدكتور ‏مصطفى ‏بن ‏جعفر ‏يتلقى ‏الجرعة ‏الثانية ‏من ‏لقاح ‏كورونا ‏وهذا ‏ما ‏دونه. ‏. ‏. ‏

بعد تلقيه الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، هذا ما دونه رئيس المجلس التأسيسي السابق السيد مصطفى بن جعفر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: 

تلقّيت اليوم الجرعة الثانية من لقاح فايزر  المضادّ لفيروس الكورونا.

الحمد لله، لم اشعر بأيّ أعراض جانبيّة طيلة فترة ما بعد الجرعة الاولى واللقاح سليم ونأمل أن يقبل الجميع عليه دون تردّد ولا شكوك !

الفترة الحاليّة تشهد تصاعدا في نسق انتشار السلالات الجديدة مع اتساع رقعتها إلى كل الاجيال، لابدّ من توخّي الحذر والمحافظة على النفس وعلى الأهل والأقارب والأصدقاء. وهذا لا يحصل إلا بالانضباط و تطبيق كل إجراءات الوقاية بدون أي استخفاف. 

شكر كبير لزملائي وزميلاتي من الاطار الصحّي على ما يقومون به من مجهودات رغم كلّ النقائص والعراقيل التي تتجاوز إرادتهم. و لكم أثلج صدري أن شاهدت بعض الإطارات السامية تقف لمدة طويلة تنتظر دورها بدون تمييز أو محاباة.

ينبغي ان لا يتراجع منسوب ثقتنا في منظومتنا الصحّية وعلى مكوّنات المجتمع المدنيّ و وسائل الإعلام  ان يقوموا بدورهم و يساهموا في تنظيم الحملات لحث المواطنين على التسجيل وتوعيتهم بأهميّة اللقاح.
حفظ الله الجميع.  
د.مصطفى بن جعفر

Post a Comment

أحدث أقدم