Breaking

سمير ‏الوافي ‏: ‏يمدح ‏عبد ‏اللطيف ‏المكي ‏و ‏يصف ‏وزير ‏الصحة ‏الحالي ‏ب"كدس ‏العزاء". ‏(صورة) ‏

هذا ما دونه الاعلامي سمير الوافي منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "، تحتاج أي حرب إلى خطة إستراتيجية...وقائد فذ ومؤثر وشجاع...ومعنويات وإمكانيات...!!!

"هل عندنا بعض ذلك في هذه الحرب !؟؟...لا أعتقد...فنحن نخوضها بوزير صحة يشعر الناس حين يتكلم أنه " كدس عزاء " كما نقول...فلا يؤثر ولا يتأثر ولا يملك من مواصفات القيادة شيئا...وفاقد الشيء لا يعطيه...فهو رجل طيب ولطيف ومهذب...لكنه ليس رجل المرحلة...!!!


كل ما كان يتميز به عبد اللطيف المكي...مفقود في الوزير الحالي...فقد كان الناس يبكون حين يبكي...ويمتثلون حين يحذّر...ويصدقونه حين يتكلم بجوارحه...وكان يؤثر حين يتأثر...ويقنع حين يصارح...وقد وهبه الله قدرة على التأثير والإقناع وظفها لقيادة الحرب بشجاعة وصدق وتمحريث...وكان ظهوره اليومي مع نصاف بن علية موعد منتظر وصادق ومصيري...يظل حديث الناس ونقاشهم...!!!

للأسف نعاني اليوم من ضعف إتصالي فادح...حيث لا تجد الناس بوصلة تثق فيها...ولا قائدا يتكلم في الأمة فيقويها ويوحدها لمواجهة الخطر المحدق...ويتكلم بالقرينتا ومن الجواجي وبالجوارح...فيوقظ وعي الناس ويتبعونه موحدين إلى حيث آخر النفق...!!!"

Post a Comment

أحدث أقدم