Breaking

والي ‏زغوان ‏يزور ‏والدة ‏سمير ‏الوافي ‏المصابة ‏بفيروس ‏كورونا ‏في ‏منزلها ‏: ‏حالة ‏من ‏الغضب ‏على ‏مواقع ‏التواصل ‏الاجتماعي ‏و ‏الوافي ‏يرد ‏بقوة ‏و ‏يوضح. ‏

بعد ان نشرت ولاية زغوان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك زيارة والي زغوان لمنطقة الزبيدين الموبوءة .والتقى بمواطنين هناك .لكن المصور نشر صورة لزيارة الوالي لوالدة سمير الوافي المصابة بفيروس كورونا وهو ما خلف جدلا  حالة من الغضب في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 


وفي هذا السياق نشر الاعلامي سمير الوافي تدوينة على صفحته الرسمية نفى فيها ذلك مؤكدا ان الوالي لم يؤدي زيارة خصيصا لوالدته. وفيما يلي نص التدوينة.




 
على عكس ما يتم تداوله من أكاذيب وإدعاءات وتوظيف حتى للمرض بدناءة ونذالة…لم يذهب والي زغوان إلى الزبيدين خصيصا لزيارة والدتي المصابة بالكوفيد…بل لأنها منطقة موبوءة من واجبه زيارتها ومتابعة الوضع فيها…والحرص على إنقاذها قبل فوات الأوان…فتحدث مع مجموعة مواطنين هناك من بينهم والدتي…فهل كان عليه تجاهلها لأنها والدة سمير الوافي مثلا !؟؟…للأسف النفوس المريضة لا تحترم المرض ولا حرمة المريض…فزجت بوالدتي في تصفية حسابات منحطة…لكننا تعودنا على هذه الدناءات وتلك السفالة…وربي يشفي الوالدة وشكرا لمن سألوا عنها وشاركوني خوفي عليها بنبل و رقي ومحبة…!!!أما منطقة الزبيدين فهي تستحق الرعاية والاهتمام في وضعها الصحي الحرج…ومن واجب المسؤولين حمايتها وزيارتها ونجدة سكانها…والواجب لا يستحق أن نسميه إستثناء…والسلط الجهوية والصحية في زغوان نجاحها كبير في مقاومة الوباء في كل مناطق الولاية…ومن حق الزبيدين أن تنال نفس الاهتمام ولو حدث العكس لدافعنا عنها وحرصنا على حقها…وليس عيبا الدفاع عن جذورنا وأهلنا…ولا تهمنا العقد الجهوية والطبقية المنحطة…!!!


 

Post a Comment

أحدث أقدم