Breaking

التلاعب ‏بنتيجة ‏مباراة ‏إتحاد ‏بن ‏قردان ‏و ‏شبيبة ‏القيروان ‏: جامعة ‏كرة ‏القدم تدعو النيابة التعهّد بالموضوع. ‏(التفاصيل) ‏

على إثر ما وقع نشره على صفحات مواقع أو شركات الرهان الرياضي promocote وكذلك tounesbet بخصوص شبهة التلاعب بنتيجة مقابلة الشبيبة الرياضية القيروانية والاتحاد الرياضي ببنقردان قرّر المكتب جامعي المنعقد بشكل استعجالي عبر تقنية التواصل عن بعد إحالة هذا الملف للجنة الأخلاقيات بالجامعة التونسية لكرة القدم لاتخاذ ما يتعين بناء على الفصول ذات العلاقة و الواردة في مجلة أخلاقيات الفيفا مع دعوة النيابة العمومية للتعهد بهذا الموضوع من كل جوانبه.


ودعت الجامعة المواقع أو الشركات المذكورة أعلاه للتعاون مع الجامعة ومع الهياكل المختصة لمدها بالمعطيات التي بحوزتها مع التثبت من إمكانية مشاركة مباشرة أو غير مباشرة من لاعبي أو مسؤولي أحد الفريقين للتثبت من حقيقة الشبهات التي حامت حول المباراة.


وتؤكد الجامعة اتخاذها لكل الإجراءات الردعية الضرورية طبقا للقوانين الرياضية لكل لاعب أو مسؤول أي كان حجمه أو مسؤوليته ثبت انخراطه بشكل مباشر أو غير مباشرة في رهان يتعلق بمباراة رياضية سواء كان ذلك عبر مواقع أو شركات تونسية أو أجنبية.

الغريب في الأمر أن بلاغ الجامعة تجاهل الإشارة الى تعليق نتيجة المباراة رغم أنّ هذا الاجراء الاحترازي تمّ اتخاذه مباشرة بعد نهاية مباراة المحمدية ورادس المثيرة للجدل.

Post a Comment

أحدث أقدم