Breaking

بن ‏قردان ‏/ ‏على ‏متن ‏سيارة ‏قادمة ‏من ‏ليبيا ‏: احباط محاولة تهريب اسلحة ومصوغ وأدوية عبر معبر راس جدير. ‏(التفاصيل) ‏

أحبطت أمس الاثنين، عناصر الحرس الوطني بالزكرة ببن قردان من ولاية مدنين محاولة تهريب كمية من المصوغ وبنادق صيد عيار 12 مم، كانت مخفية داخل سيارة قادمة من ليبيا عبر معبر رأس جدير الحدودي دون التفطن إلى محتواها، كما أفاد مصدر أمني لمراسلتنا نعيمة خليصة.

وأضاف مصدرنا أن السيارة هي تونسية دخلت عبر معبر رأس جدير بشكل طبيعي وبوصول السائق الى النقطة الحدودية "الزكرة"، اشتبهت العناصر فيه ليلوذ بالفرار و حال تفتيشها وحجز 8 بنادق صيد وكمية من الأدوية المهربة و3كغ من المصوغ .


وقال ذات المصدر إن سائق السيارة عبر المنفذ القانوني رأس جدير قادما من ليببا و بالتالي المفروض اخضاعه وسيارته مباشرة للتفتيش من قبل مصالح الديوانة للتثبت من محتوى سيارته وذلك بالتفتيش اليدوي والسكانار إلا أن السائق تمكن من مواصلة طريقه دون التفطن إلى ما يحمله داخل سيارته. 

من جانبه، قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين عرفات المبسوط لمراسلتنا إن الأبحاث انطلقت لتحديد المسلك الذي قدمت عبره السيارة كما تم الاذن بفتح محاضر جبائية وأخرى عدلية تهم التعرف على هوية السائق الفار والأسلحة كما تم حجز السيارة والمحجوز .

Post a Comment

أحدث أقدم