وليد ‏الوقيني ‏يعلق ‏على ‏تناول ‏قيس ‏سعيد ‏وجبة ‏الافطار ‏بدون ‏حضور ‏رئيس الحكومة ‏: ‏"باهي توا سيد هشام المشيشي شوف وزارة داخلية اخرى شق فيها الفطر ،. ‏

في تعليق على زيارة رئيس الجمهورية قيس سعيد الي وزارة الداخلية مساء اليوم و مشاركته الاطارات و الاعوام وجبة الافطار، وذلك دون حضور وزير الداخلية بالنيابة هشام المشيشي، هذا ما دونه الناطق الرسمي السابق لوزارة الداخلية وليد الوقيني على صفحته الرسمية:


رئيس الجمهورية  يتناول وجبة الافطار  في وزارة  الداخلية  دون حضور المشيشي  المكلف  لنفسه بالوزارة !!!! باهي توا سيد هشام المشيشي شوف وزارة داخلية اخرى شق فيها  الفطر  ،. 




في اطار  سياسة النقطة  بنقطة الي تعتمد  فيها و الي حتى كاني  تأتي  في إطار رد الفعل  فانها  لا تليق  بالدولة التونسية  و بكم كرئيس للحكومة التونسية  ، على فكرة  هذا الحدث أول مرة يصير  بعد 14 جانفي و حتى قبله انو مسؤول  يعطي القيمة المستحقة لهذه الوزارة و العاملين  فيها بهذا الشكل الرفيع  و اللائق   ، و هم أهل بهذا الشرف و سيبقون أهلا له  خالصين  مخلصين  للعلم و للبلد كما عهدتهم  تونس و التونسيين لا وفاء لهم الا لتونس و لشعب تونس   . 

#وليد_الوقيني

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال