Breaking

المشيشي يردّ على الاتحاد بأن "مطلبية الزيادات غير شرعية" والزيادات التي اقدمت عليها الحكومة لابد منها !

ردّ له غير مباشر على بيان الاتحاد العام التونسي للشغل،  ‎أكدّ رئيس الحكومة هشام المشيشي، "أن الوضع الحالي الذي تمر به البلاد، يفرض على الجميع الالتفات للعمل فقط، دون البحث عن تسجيل نقاط شُعبوية أو انتخابية على حساب الحكومة ونعتها بنعوت بالباطل"، حسب تعبيره.



واستغرب المشيشي في تصريح صحفي له اليوم الجمعة، خلال إشرافه على تسليم هبة أمريكيّة لفائدة وزارة الدّاخليّة بحضور سفير الولايات المتّحدة الأمريكيّة، بمقرّ الإدارة العامّة للحرس الوطني بالعوينة، من بعض المطالب الداعية للزيادة في الأجور، معتبرا ذلك من باب الانفلاتات والمطلبية المجحفة غير الشرعية.




وأضاف رئيس الحكومة، أن الأطراف المطالبة بالزيادة في الأجور تتظاهر وكأنها غير واعية بوضع البلاد، مشددا على أنّ "الشرعية الوحيدة الموجودة اليوم أمام الجميع هي إنقاذ البلاد فقط."، حسب تقديره.


وكان الإتحاد العام التونسي للشغل قد طالب في بيان له يوم أمس بالتراجع في الترفيع في الأسعار والانطلاق في مفاوضات الزيادة في الأجور، وفق اتفاقيات سابقة، داعيا الحكومة إلى عدم رمي أخطائها وشروط صندوق النقد الدولي على فئات الشعب عامة والشغالين منهم بالخصوص، مهددا بالدفاع عن الحقوق المشروعة بكل الوسائل والسبل

Post a Comment

أحدث أقدم