مكتب البرلمان يُقرّر منع كل نقل مباشر لأشغال المكتب عبر الهاتف. ‏(التفاصيل) ‏

اكد ماهر مذيوب مساعد رئيس مجلس نواب الشعب المكلف بالإعلام والاتصال ان مكتب مجلس النواب وافق بالاجماع على التمديد بالعمل وفق الإجراءات الاستثنائية التي يضمن استمرارية عمل مجلس نواب الشعب في ظل تفشي كوفيد-19 .


واشار مذيوب في نقطة اعلامية الى ان مكتب المجلس تداول في ما وصفها بالفضيحة والاعمال المشينة التي اقبلت عليها ورئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر وثلة من زملائها من تعمد و تعطيل سير اشغال الجلسة العامة وتهجمها على وفد الحكومة ممثلين في وزير الشؤون الاجتماعية ووزيرة التعليم العالي والبحث العلمي و منعهما من الكلام وتوجيه عبارات مسيئة ومشينة في حقهم.


وأفاد ان مكتب المجلس سجّل بتقدير بيان الحكومة الذي ندّد بهذه الأعمال المشينة، وخوّل لرئيس المجلس اتخاذ الإجراءات الضرورية لتامين حسن سير عمل المجلس بتوفير كل الإمكانيات الفنية في جميع الفضاءات بما يخوّل للصحفيين فقط القيام بالتغطية الإعلامية ومنع كل نقل مباشر لأشغال المكتب عبر الهاتف وذلك بالطرق القانونية.

وشدّد على ان لمكتب المجلس الحق في التتبع القانوني لكل من سوّلت له نفسه القيام بتشويه صورة تونس في الخارج وتعمد ترذيل المؤسسة البرلمانية وتعطيل أعمالها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم