الوزارة تسمح و الجامعة تحذر و تؤكد : مباراة تونس وزامبيا بدون حضور الجمهور.

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم منذ قليل تلقيها مراسلة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم جدد فيها التأكيد على قراره عدم السماح بدخول الجماهير لمقابلة المنتخب التونسي و فيما يلي نص البلاغ :


راسل الإتحاد الإفريقي من جديد الجامعة التونسية لكرة القدم مؤكدا ما يلي :
– أن الإتحاد الإفريقي قد قرر عدم السماح بدخول الجماهير لمقابلة المنتخب التونسي والمنتخب الزامبي بتاريخ 16 نوفمبر 2021 ، وقد أعلم بذلك الجامعة التونسية لكرة القدم في مراسلة سابقة .
– أن بلاغ وزارة الشباب والرياضة يتعارض مع قواعد وقرارات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، وأن عدم احترام القواعد والقرارات الصادرة عن الإتحاد الإفريقي يعرض إلى قرارات تأديبية من الإتحاد الإفريقي .

وتبعا لمكتوبي الكنفدرالية الإفريقية تؤكد الجامعة التونسية من جهتها ما يلي :
– قرار عدم دخول الجماهير هي من مشمولات الإتحاد الإفريقي بناء على شروط وقواعد ضبطها الإتحاد الإفريقي بنفسه ولا دخل للجامعة التونسية لكرة القدم فيها .
– رغبة منها في حضور الجماهير ، سعت الجامعة لذلك بكل الطرق القانونية الممكنة ولم يتسنى لها ذلك للأسباب التي وقع شرحها سابقا .
– الرجاء من جميع الأطراف المعنية عدم اتخاذ ما من شأنه أن يتسبب في عقوبات لكرة القدم التونسية .
– تهيب الجامعة التونسية لكرة القدم بالجميع الابتعاد عن أي تجاذبات محتملة و الوقوف يد واحدة لمؤازرة المنتخب التونسي الذي يلعب مقابلة هامة مساء هذا اليوم حيث يرفع العلم التونسي وحيث يعزف النشيد الرسمي الوطني التونسي .

إرسال تعليق

أحدث أقدم