عاجل / المنستير : إختطاف فتاة و المطالبة بفدية لإطلاق سراحها.

تمكّنت وحدات منطقة الامن الوطني بجمال صباح اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021، من القبض على شخصين قاما باختطاف فتاة طالبا صديقها بفدية لاطلاق سراحها.


و حسب ما أفاد به  كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الامن الدّاخلي بالمنستير، مراد بن صالح، فقد تقدّم يوم الاربعاء 23 ديسمبر 2021 حوالي الساعة الثّانية ظهرا، شاب يبلغ من العمر 23 سنة، أصيل منطقة جمال معلما عن إختطاف صديقته البالغة من العمر   18 سنة من قبل نفرين من ذوي السوابق العدلية، على متن درّاجة ناريّة، باستعمال التهديد بواسطة الة حادة  و طلبا منه تمكينهما من مبلغ مالي حددت قيمته بثمن عشرة اقراص مخدرة (اكستا) مقابل اخلاء سبيلها. 


هذا و بايلاء الموضوع الاهمية القصوى من قبل كل الوحدات الامنية بمنطقة جمال و على الساعة الرّابعة تم تحديد مكان تواجد الضحية و المختطفين باحدى الحيازات الفلاحية بجمال و بمجرد مداهمة اعوان الامن المكان لاذا المختطفين بالفرار و تركا الضحية التي كانت حالتها النفسية متدهورة.

 و أعلن مراد بن صالح ان الوحدات الامنية بجمال قد تمكنت صباح اليوم من القاء القبض على المتهمين و كانت معهم فتاة قاصر أخرى قاما تغرير بها. و اوضح بن صالح بانّ الفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المراة و الطفل بجمال تعهّدت بالابحاث.


إرسال تعليق

أحدث أقدم