عاجل : الاعلامي المكي هلال يشن هجوما عنيفا على الإعلاميين في تونس و يصفهم بأبشع النعوت. (صورة)

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انتقد الاعلامي التونسي، المكي هلال الاعلام التونسي بشدة ، و نعت بعض المنشطين بمنتحلي الصفة و المجرمين و بكونهم لا علاقة لهم بالاعلام بل لهم علاقة فقط بالسخافة لا بالصحافة، حسب قوله. 
 وفيما يلي نص التدوينة:

عن نزيف الإعلام في تونس وتهمة انتحال الصفة:

الإعلام التونسي يتجه فعلا للكارثة بسبب منتحلي صفة ومجرمين بدرجة منشطين ومنشطات ( هم أقرب إلى المنشطات بمعناها المخدر طبعا ) ولا يمكن اعتبارهم مذيعين  إذ لا علاقة لهم إلا بالسخافة لا بالصحافة طبعا.


هجرة جماعية بل هجمة شرسة من التمثيل والغناء  بعد الفشل فيهما طبعا ( بوه على خوه حك راسك ولي منشط) والقادرون عاطلون أو معطلون أو بجلدهم هاربون…

فتمتلئ الساحة بهذا الرهط من الناس في زمن القبح المعمم والجهل الموزع بعدل على الشاشات فتراهم يتقاطرون على المنابر والبلاتوهات دون أي خلفية فكرية أو لغوية أو  إتقان لأبسط أدوات التواصل والذكاء والحد الأدنى من الجاذبية والقبول …

فعلا لقد صار الأمر مقززا  وفي غاية القبح ولابد من إطلاق صيحة فزع  وقرع كل الأجراس  وإشعال كل الأضواء الحمراء ! 

غريب أمر هذه المهنة وكأنها الحمار القصير والكل يركب ويحرك ساقيه متباهيا  بجهله وباللاشيء، وكأنها مهنة سائبة لا بواكي لها ولا تتطلب أي مؤهلات !

بسبب هؤلاء وكوارث أخرى ( كالكرانكةles chroniqueurs بالمراكنة مثلا )سيأخذنا الإعلام وهذا النزيف جميعا إلى ما وراء معمل الحلقوم !

إرسال تعليق

أحدث أقدم