error: ممنوع النسخ !!

Breaking

تعرف على الـ04 أبراج الأكثر شرّا.. إحذر منهم..

لكل شخص جانب سئ، وجانب جيد، ولكن في الأبراج تحديدًا هُناك أبراج يتمتعون بصفات سلبية تغلب على طبيعتهم، و تجعلهم الأبراج الأكثر شرًا على عكس أبراج يحتلون مرتبة الأبراج الأكثر طيبة وحنان.


أما عن الأبراج الأكثر شرًا، من بينهم برج القوس وهو ضمن دائرة الخطر: “برج لطيف وكله طاقة وحب، ولكن سريع الغضب ممكن يأذيك، وسيكوباتيك في غضبه والأنا عنده عالية وبعد ما يأذيك يعتذر “و هو قوي و يعرف أنه قوي ويستغل ذلك ولكنه يندم بعد ذلك ”.


وفي المرتبة الثانية في الأبراج الأكثر شرًا  برج العقرب: “برج العقرب ليس من السهل تعرف  تفكيره وانتقامه صعب وغيور والغيرة تتحكم في مشاعره بدرجة كبيرة ، وتصيبه بجنون صعب، وشرس، ويتمهل في التفكير الإنتقامي. 

و مواليد هذا البرج لا يتنازلون عن حقوقهم بسهولة، كما أن لديهم قدرة كبيرة على وضع خطط شريرة والتلاعب بالآخرين لذلك عليك تجنب إغضاب مواليد هذا البرج.

و من الأبراج أيضاً المعروفة بالميل إلى الشر برج الأسد فعلى الرغم من أن الجانب الظاهر لهذا البرج هو اللطف الزائد إلا أن لديه قدر كبير من الخبث والقدرة على استغلال الأمور لتحقيق مصالحه فقط.


يأتي في المرتبة الرابعة  برج العذراء فمن المعروف أن مواليد هذا البرج شخصيات تميل إلى التفكير الإستراتيجي ووضع الخطط المذهلة وإذا استخدام هذا الجانب من شخصيته بهدف إلحاق الأذى بشخص ما فالنتائج ستكون سيئة للغاية.

Post a Comment

أحدث أقدم