عاجل / بالصور: المرزوقي و الجبالي و البحيري و السيد الفرجاني تلقوا أموالا مقابل تسليم البغدادي المحمودي للميليشيات الإخوانية الليبية.

نشر النائب  المجمدة عضويته بالبرلمان، والمحامي مبروك كرشيد، ت اليوم الاثنين 10 جانفي 2022، دوينة  على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أكّد فيها أنه تم بيع البغدادي المحمودي رئيس الحكومة الليبية الأسبق، إلى الملشيات الاخوانية الليبية من طرف حكومة التريوكا .
 
وأضاف كرشيد في تدوينته، "أؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان البغدادي المحمودي تم بيعه الى الملشيات الاخوانية ولنا كل الادلة المادية على ذلك".


وكشف أنه "يوم تسليمه فى 24 جوان 2012 تنقل وفد خاص الى طرابلس من مطار قرطاج وقبض الثمن وأدخلت الاموال عبر مطار تونس قرطاج فى ساعة متأخرة من ليلية 25 جوان 2021 بحضور احد ووزاء السيادة الذي حل بالمطار"
 
ولفت إلى أن المتهمين بما أسماه بـ"الجرم العظيم" هم كل من المنصف المرزوقي وحمادي الجبالي ونور الدين البحيري والسيد الفرجاني ومحامية ومحام .
 
ودعا القضاء الوطني إلى انقاذ سمعة تونس قبل الادانة الدولية وان يحمل المسؤولية لأصحابها حتى لا تتحملها الدولة وفق نص التدوينة.
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال