عاجل / عبير موسي تنعت رئيس الجمهورية "بسلطة تصريف الأعمال و توجه له هذا الإتهام الخطير.

اتهمت رئيسة  الحزب الدستوري الحر عبير موسي من اسمته بـرئيس سلطة تصريف الأعمال»، في إشارة الى رئيس الجمهورية قيس سعيد بالتفرد في إصدار قرارات وتعديلات تشمل مجالات حيوية دون أية شفافية أو شرح للأسباب أو مصادقة من أي هيكل منتخب مخول لذلك. 


و اعتبرت عبير موسي ان سعيد شكّل مجلس شورى خاص به في شكل لجنة إفتاء قانوني لا شرعية انتخابية لها ولا صفة قانونية استشارية لأعضائها داخل مؤسسات الدولة.



كما اعتبر الدستوري الحرّ، في بيان له ، ان رئيس الجمهورية قيس سعيد يقوم بالتستر وراء تلك اللجنة التي شكّلها لإصدار الأوامر والمراسيم التي لا حق له في إصدارها في ظل التدابير الإستثنائية»، وفق ما ورد في بيان الدستوري الحرّ.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال