error: ممنوع النسخ !!

Breaking

ملخص لمباراة مصر و الكاميرون كأس أمم إفريقيا الدور النصف النهائي اليوم 03/02/2022.

في اطار الدور النصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية نقدم  لكم اليوم الخميس 03 فيفري 2022 ملخص  لمباراة الدور النصف النهائي الثاني و الذي، يجمع بين منتخبي الفراعنة المنتخب المصري و منتخب البلد المنظم منتخب الكاميرون. 


حيث يواجه المنتخب المصري عقبة جديدة في حملته نحو التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه، عندما يلعب ضد نظيره الكاميروني اليوم الخميس، في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

 وستكون المواجهة ذات طابع ثأري للمنتخب المصري، الممثل الوحيد للكرة العربية في المربع الذهبي للبطولة، الذي يرغب في رد اعتباره بعد هزيمته في آخر مواجهة رسمية مع الكاميرون.


و ستخوض مصر بقيادة نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح "ثالث نهائي" لها في كأس الأمم الأفريقية قبل النهائي الفعلي، وذلك حين تتواجه اليوم الخميس في ياوندي مع الكاميرون المضيفة في الدور نصف النهائي للنسخة الثالثة والثلاثين من النهائيات القارية.

وبعد بلوغ نصف النهائي بالفوز على المغرب 2 - 1 بعد التمديد في مباراة تقدم خلالها الأخير قبل أن يسجل صلاح هدف التعديل ثم يمرر هدف التأهل لمحمود حسن "تريزيغيه"، قال مدرب "الفراعنة" البرتغالي كارلوس كيروش "تجاوزنا كوت ديفوار (في ثمن النهائي بركلات الترجيح) والمغرب في ما يمكن اعتباره مباراتين نهائيتين، والآن نخوض واحدة أخرى ضد الكاميرون".

وخلافا لمصر التي واجهت منتخبين من العيار الثقيل في القارة السمراء في طريقها إلى دور الأربعة، كان مسار الكاميرون المضيفة أسهل بكثير إذ تخطت جزر القمر 2 - 1 في لقاء اضطرت فيه الأخيرة إلى اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السابعة وإلى إشراك لاعب ميدان بين الخشبات الثلاث لغياب الحراس الثلاثة بسبب كوفيد والإصابة، ثم غامبيا 2 – 0 التي تحتل أدنى ترتيب في تصنيف "فيفا" بين المنتخبات الـ24 في البطولة.


المباراة ستكون بقيادة الغامبي باكاري قاساما إنطلاقا من الساعة الثامنة و منقولة على قنوات bein sport و الجزائرية الأرضية.

Post a Comment

أحدث أقدم