الفنانة ياسمين رئيس تعلن طلاقها من المخرج هادي الباجوري.... (صور)

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري بعد زواج دام نحو 11 عاما أثمر عن طفل اسمه سليم.ويأتي هذا بعد أيام من الجدل الذي أحدثه هادي الباجوري في تصريحات تلفزيونية حول عدم ممانعته تقديم زوجته مشاهد رومانسية في أعمالها الفنية.


وكتبت الممثلة المصرية عبر حسابها في تويتر تغريدة تضمن الآية الكريمة: : ”وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ“. صدق الله العظيم.. وأتبعته بكلمات ”الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم“.كما نشرت الفنانة المصرية مضمون  التغريدة ذاته عبر حسابها في إنستغرام.

 
وكان هادي الباجوري قال عن زوجته ياسمين رئيس في برنامج ”كلام الناس“ التلفزيوني: ”معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية، البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور“.

وتعرض الباجوري آنذاك للهجوم من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما شن زميله الفنان أحمد فلوكس هجوما عليه، قائلا: ”ده أنت وده نوعك انت إحنا لا.. أنت بتقول إيه.. اتقِ الله، متى المهنة دي تتعدل وتنضف بقي.. خلوها تنضف“.

بدورها، لم تعلّق ياسمين على تصريحات زوجها، لكن وسائل إعلام مصرية تناقلت عن مصدر مقرب منها أن هناك خلافا كبيرا وقع بين ياسمين وهادي بسبب تصريحاته تلك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم