عاجل : العاملون والصحفيون بشركة كاكتوس برود المصادرة ينفذون وقفة إحتجاجية.

نفّذ العاملون والصحفيون بشركة كاكتوس برود المصادرة اليوم الخميس 03 فيفري 2022، وقفة أمام لجنة الاملاك المصادرة بالعاصمة وذلك بسبب "استمرار سياسة المماطلة وعدم التجاوب مع مطالبهم التي يخوضون من أجلها اعتصاما مفتوحا منذ 15 يوما". 


وقال الصحفي ورئيس فرع نقابة الصحفيين بكاكتوس برود سابقا وليد برويس خلال الوقفة ان الدولة ورغم مرور  15 يوما على اعتصام الصحفيين والعاملين بالمؤسسة "لم تتفاعل مع مطالبهم وابسط حقوقهم المتمثلة أساسا في صرف أجورهم و مستحقاتهم لأكثر من شهرين وتمكينهم من التغطية الإجتماعية مع المحافظة على ديمومة المؤسسة التي تمتلك فيها (الدولة) 51 بالمائة" . 



وأكد ذات المتحدث انّ "حالة الإحتقان التي يعيشها أبناء الشركة والوضعية المادية المتردية بسبب تفاقم الديون وعدم خلاص أجورهم جعلت من تأمين مواصلة العمل شبه مستحيل". وطالب بفتح تحقيق في الفساد الذي تسبب في تفاقم الديون الي اكثر من 14 مليون دينار وفي تنفيذ  عقل على معدات الشركة وبيعها في المزاد العلني قائلا ان شركة كاكتوس"تعيش أسوأ فتراتها وأن المديرة المتصرفة التي تم إقالتها مؤخرا سبب ذلك".


 وأشار  وليد برايس،الي ان "ما تتعرض له كاكتوس برود اليوم شبيه بالمظلمة التي  تعرضت لها  سنة 2016 فترة المتصرفة السابقة مما يؤكد وجود نيّة لتفليس الشركة بعد تطويعها لخدمة اجندات معينة" . 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال