error: ممنوع النسخ !!

Breaking

قال أنه تم منع يسري الدالي من إستخراج بطاقة تعريف وطنية .. سيف الدين مخلوف:الانقلاب الرث والفاشل سيسقط

موزايبك نيوز- ..قال أنه تم منع يسري الدالي من إستخراج بطاقة تعريف وطنية .. سيف الدين مخلوف يكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك التدوينة التالية: 

من عبث الانقلاب
صدّقوا أو لا تصدّقوا .. نائب الشعب المنتخب الدكتور يسري الدالي .. الأستاذ الجامعي .. وصاحب الدكتوراه الحقيقية - وليست الفخرية - في علم النفس .. والأمني الشريف صاحب العشرين عاما في وزارة الداخليّة .. ورئيس لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح بمجلس نواب الشعب .. والرئيس السابق للجامعة التونسيّة للشطرنج .. ورئيس المكتب السياسي لحزب ائتلاف الكرامة .. لا يستطيع استخراج بطاقة تعريفه الوطنيّة  .. الحمراء العاديّة 
وأسباب ذلك ..


أولًا ..استحالة الحصول على شهادة عمل من مجلس النواب .. لأنه مغلق بالآليات العسكريّة ..
وثانيا .. استحالة الحصول على شهادة عمل من الكليّة التي ينتسب إليها  .. لأنه غير مباشر للتدريس الجامعي منذ انتخابه عضوا بالبرلمان ..
وثالثا .. استحالة الحصول حتى على شهادة بطالة من عند العمدة .. واستخراج بطاقة تعريف متع عامل يومي .. لأنه ببساطة لا يزال محتفظا بصفته كنائب للشعب .. 


في الحقيقة قد يكون من الممكن للنائب والدكتور يسري الدالي أن يتحرّك ويفرض على الإدارة تجديد تلك الوثيقة بكل الطرق النضالية والسلميّة الممكنة .. لكنه لم ولن يفعل ذلك حاليا .. لأن كل وقته الآن مشغول ومخصص تماما لإسقاط الانقلاب الرث والفاشل .. ولإرجاع شرعية الدولة وفاءً لدماء الشهداء ولليمين التي أقسم فيها على احترام الدستور والقانون .. وعلى التفاني في خدمة تونس .. والتونسيّين.

Post a Comment

أحدث أقدم