عاجل : غير التحليل البيولوجي للعينة "البولية" لنور شيبة..منير بن صالحة يرد و يوضح.

بعد انتهاء تداولت اليوم عديد الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي و بعض المواقع الاخبارية، تداول خبر مفاده أنه  و من مصدر أمني يعمل بمركز  التحاليل المخبرية بالڨرجاني بأن العينة البولية الأولى لنور شيبة و التي اعتمد نتائجها قاضي التحقيق عدد ثلاثة بالمحكمة الابتدائية بأريانة اتضح انها عينة خارجية وقع استجلابها عن طريق وسيط قصد تزوير العينة الأصلية. 


و حسب ذات المصادر، تحوم الشبهة حول المحامي منير بن صالحة الذي كان وراء هذه العملية قصد تضليل العدالة و تبرئة موكله نور شيبة، وفق ذات المصادر. 

هذا ونشير الي ان  البحث النهائي للتفقدية العامة بوزارة العدل بخصوص قضية الك*وكايين لنور شيبة خلص إلى أن هذا الأخير تولى تغيير التحليل الذي خضع اليه للتثبت من مدى استهلاكه للك*وكايين.


وبناءً عليه أذن اليوم وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة بفتح بحث تحقيقي ضد الفنان نور شيبة وابن حارس دولي سابق في كرة القدم وذلك من أجل تغيير مواد إثبات مسلمة من أحد أعوان السلطة العمومية بغاية تضليل العدالة وعلى ما يبدو فإن عدة شخصيات أخرى مورطة، من بينهم قضاة و محاميين متعرفين جدا. 

ورد على ذلك نشر المحامي منير بن صالحة اليوم الأربعاء ا09 مارس 2022 تدوينة علق من خلالها  ضمنيا على قرار إعادة الأبحاث في قضية استهلاك وترويج مخدر ''الكوكايين'' التي شملت المغني نور شيبة ونجل الحارس الدولي الأسبق للمنتخب الوطني وفنانة استعراضية أخرى، فاعتبر أنه لما نجد أناسا تؤمن بأن مهمة المحامي تتمثل في تغيير ''قوارير البول'' ولا تقدر دوره وحق الدفاع فاعلم أنك تمارس المحاماة في المكان الخطأ. 

مضيفا هنيئا لزميلي "موريتي" (المحامي ايريك ديبون موريتي وزير العدل الفرنسي) و زميلي "جاك فارجاس" فقد مارسا المحاماة بفرنسا و اعترف لهم الجميع بالتفوق و الامتياز أما في بلدي فهذا يكافئ المحامي.







إرسال تعليق

أحدث أقدم