قضية ليلى بن علي و منير بن صالحة : عربية حمادي تدخل على الخط و تفضح بن صالحة..

نشر المحامي منير بن صالحة اليوم الأحد 20 مارس 2022 تدوينة رد من خلالها على الاتهامات التي وجهتها إليه ليلى بن علي أرملة الرئيس الراحل زين العابدين عبر إحدى الاذاعات الخاصة، بن صالة كشف في هذا السياق عن وجود قضية ضد ليلى بن علي لتلددها في دفع أتعاب محاماة معربا عن فخره في نيابة الرئيس بن علي طبقا لتكليف رسمي في الغرض. 

قبل أن يختم الوضع أصبح جد مقرف فليلى بن علي تكتب لنا تاريخ البلاد يوم عيد الاستقلال والإعلام التونسي يقوم بتبييض صورتها. وتعليقا على ذلك، هاجمته الإعلامية عربية حمادي عبر تدوينة نشرتها على حسابها الخاص وهذا ما جاء فيها :


“كم أنت أفّاك و مخادع و كذوب يا “ذَكَرْ” يا ذَكَرْ:إنّه نفس الإعلام الذي فتح لك أبواقه فقدّمت من خلاله مرافاعتك ودفعت عبره بتدليسك للوقائع و قلبك للحقائق…هو ذات الإعلام الذي صَادَقْتَ زبانيته فخلقوا منك “نجما” و صنعوا من ترّهاتك قصص نجاح و جعلوا منك “بالونا”أنت مجرّد “بالون” تكفيه وخزة إبرة حتّى ينفجر…هو نفس الإعلام الذي كنت تتلاعب عبره بالكلمات راسما لنفسك صورة المُشِعّ النّيّر الذي لا يدفع إلاّ بالحجّة و الدّليل…حجّتك واهيه و سندك ضعيف و كلماتك مقرفة تماما مثلك و مثل الإعلام الذي أضحى اليوم لا يروق لك.. فهنيئا لك بإعلام يشبهك و إطمئنّ عدالة السّماء ستعيدك لحجمك الحقيقي مجرّد ذكرٍ عابر يقتات من المزابل و يعيش بين القبور… أنا لم أنس يا “مُظْلِم”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم