تعرف على قائمة الأعمال التلفزية التونسية خلال شهر رمضان 2022 في مختلف القنوات التلفزية.

سيكون المشاهد التونسي موعد على عدد من الأعمال الدارمية و الفكاهية خلال شهر رمضان على القنوات التونسية خلال شهر رمضن غدا السبت  02  أفريل 2022.

و ستجل قناة الحوار التونسي حضورها خلال هذه السنة بعملين دراميين أولهم مسلسل “براءة” للمخرج سامي الفهري و الجزء الثاني من مسلسل “الفوندو” للمخرجة سوسن الجمني ، بينما ستغيب السلسات الفكاهية على القناة خلال الموسم الرمضاني.


القناة الوطنية الاولى ستعرض الجزء الثاني من مسلسل “الحرقة الضفة الأخرى” للمخرج لسعد الوسلاتي الذي شهد السنة الماضية نجاحا كبيرا ، و الجزء الثاني من السلسلة الفكاهية “كان يا مكانش” للمخرج عبد الحميد بوشناق.

اما قناة التاسعة ستعرض السلسلة البوليسية “نهج غاري بلدي 13”  و تدور أحداث السلسلة تدور ضمن إطار درامي بوليسي يرتكز  على ثنائيّة التشويق والإثارة اعتمد خلالها مخرج العمل على حركة الكاميرا المحمولة واللقطات القريبة ليتم العمل في نسق درامي متسارع ، و السلسلة الكوميدية “البلاص”.

و سيكون للمشاهدين موعدا مع المسلسل الدرامي “حب الملوك” للمخرج نصر الدين السهيلي في قناة حنبعل و هو مسلسل رومانسي كوميدي، يدور حول قصة حب ملوك في اجواء رومانسية فكاهية ، كما ستبث القناة المذكورة سلسلة “فندق المغربي العربي” و هو عمل مشترك تونسي جزائري.القناة الوطنية الثانية ستبث مسلسل “كلام ناس بكري” و التلفزة تي في ستعرض عمل وحيد  تحت عنوان “سارس30_Apocalypse “.


براءة: يتكون من 30 حلقة تأليف وإخراج سامي الفهري، وبطولة ياسين بن قمرة، وعزة سليمان، ونجلاء بن عبدالله، وريم الرياحي، وأميمة بن حفصية، وأحلام فقيه وسيعرض على قناة الحوار التونسي.

حب ملوك (تونسي جزائري): يتكوّن من 20 حلقة إخراج نصر الدين السهيلي، وبطولة نجوم تونس والجزائر بينهم سعاد سبكي، ومينة لشطر، ومراد أوجيت، ومحمد بو الشايت، وأحمد الزيتوني، ومنى نور الدين وسيعرض على قناة حنبعل.

حرقة 2:” الضفة الأخرى”

 يتكوّن من 20 حلقة، قصة وإخراج الأسعد الوسلاتي، وسيناريو وحوار عماد الدين الحكيم، وبطولة منى نور الدين، ووجيهة الجندوبي، ورياض حمدي، وياسمين بوعبيد، ونادية بوستة، وغيرهموسيعرض على القناة الوطنية الاولى.

كان يا ماكانش2 

 إخراج عبد الحميد بوشناق في كتابة مشتركة مع حاتم بالحاج وعزيز الجبالي، وبطولة نور الدين بن عياد، والمنجي العوني، وفتحي الهداوي، وكمال التواتي، وفيصل بالزين، ونعيمة الجاني، وسوسن معالج، ومعز القديري، وغيرهموسيعرض على الوطنية الاولى.

الفوندو 2

 من إخراج سوسن الجمني في كتابة مشتركة مع عزيز الجبالي، وبطولة نضال السعدي، وكمال التواتي، ونعيمة الجاني، وسهير بن عمارة، ومروان نوردو، ونصاف بن حفصية وسيعرض على قناة الحوار التونسي.

فندق المغرب العربي. 

مسلسل من نوع “سيتكوم”، من إخراج سلمان الشاوش، وبطولة حسن مكيات”، وإكرام عزوز، وكوثر بلحاج، وخدوجة صبري، وزياد صبحي، ومراد خان.

البلاص

 مسلسل من نوع “سيتكوم”، يتكون من 15 حلقة ،إخراج زياد ليتيم وسيناريو وحوار مالك بالحاج وسيف عمران، وبطولة ريم الزريبي ولطفي بندقة وجهاد الشارني وأمرية درويش وسيف عمران. سيعرض على قناة التاسعة.

13 نهج غاريبالدي
 سلسلة بوليسية من بطولة نجلاء بن عبد الله وخالد هويسة وبلال سلاطنية وسوسن معالج وستعرض على قناة التاسعة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال