عاجل / يمثلون يوم الثلاثاء في حالة تقديم : وزير الداخلية...هذا مصير النواب المتهمين بالإنقلاب.

موقع موزاييك نيوز الإخباري_ أفاد وزير الداخلية توفيق شرف الدين في تعليقه على مثول عدد من النواب في البرلمان المنحل أمام أنظار الواحدة الوطنية لمكافحة الإرهاب، بأن الموضوع محل أبحاث عدلية وأكد أن الفيصل في هذه المسألة هو مجلة الإجراءات الجزائية والمجلة الجنائية.


وشدد وزير الداخلية توفيق شرف الدين في تصريح لإذاعة  اكسبراس أف أم في القيروان عبد المجيد الجبيلي، أن القضاء هو الذي سيحسم من حيث إصدار قرارات بالاحتفاظ من عدمه، ومن حيث توجيه التهم وتكييف الأفعال والعقوبات التي تستوجبها.


وفيما يتعلق بمحاربة الاحتكار، أكد وزير الداخلية توفيق شرف الدين لدى إشرافه أمس  على حفل تخرج دورة الشهيد “عبد العاطي عبد الكبير” بالمدرسة الوطنية لتكوين رتباء ورقباء الأمن الوطني بسيدي سعد بولاية القيروان، أن التعليمات السامية واضحة لإيلاء موضوع مكافحة الاحتكار كل الأهمية اللازمة، وخاصة خلال شهر رمضان، حفاظا على القدرة الشرائية للمواطن.


وأشار وزير الداخلية توفيق شرف الدين إلى أنه تم عقد جلسات مشتركة بين وزارة الداخلية ووزارة التجارة، من أجل ضمان توفر كل المواد الاستهلاكية بالكميات المطلوبة،، وشدد وزير الداخلية على جاهزية الوحدات الأمنية واستتباب الأمن وحرص الأمنيين على خدمة التونسيين، كما أكد أن الوضع الأمني طيّب جدا وأن الأمن مستتب والجاهزية في أعلى درجاتها.

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم