ما لا تعرفه عن مستدرج النساء “بلقاسم ” هذه حيلته و طرقه و هذا ما تم العثور عليه في منزله.. معطيات جديدة

اثارت القضية التي تناولها  برنامج الحقائق الاربعة  في ليلة الاثنين  حول موضوع المني الطاهر   جدلا واسعا  و تفاعلا كبيرا في الوسط التونسي . و ترددت مع القضية المثارة عديد التساؤلات  من قبيل من هو هذا الشخص المدعو بلقاسم و كيف يتم استدرتاج الفتيات و كيف يقوم بعملية ” الترويض ” و معاشرتهن و الاستخلاص عن ذلك .


  و في الجواب  عن بعض التساؤلات  تؤكد بعض المصادر الاعلامية ان ” بلقاسم ”  من مواليد ولاية اريانة  كهل يبلغ  من العمر 53 سنة   يستغل حساب على شبكة الفيسبوك إلى استدراج الفتيات للاعتداء عليهن جنسيا بتعلة معالجتهن روحانيا 


و حيث أنه و بعد جملة من التحريات الميدانية المكثفة و بسماع عدد من الضحايا . و  بتفتيش منزله باريانة تم العثور على عدد 02 هواتف جوالة و جهاز كاميرا تبين احتوائها على مقاطع فيديو يظهر فيها بلقاسم  بصدد ممارسة الجنس مع الضحايا .


و بتعميق الأبحاث معه  من قبل الفرق الامنية اعترف  بعظمة لسانه  بما نسب اليه مؤكدا ايهام ضحاياه باتباع طريقة المعالجة الروحانية لاشباع رغباته الجنسية.


و باستشارة النيابة العمومية باريانة اذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيه والأبحاث متواصلة سعيا للتعريف ببقية الضحايا.
يذكر و أنه تمت الإحاطة النفسيه بالمتضررات في مرحلة أولى من قبل  المختصين في علم النفس التابعين لجهاز الشرطة العدلية و في مرحلة ثانية تم تسخير أخصائيين من خارج الجهاز …

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال