نور الدين الطبوبي متوعدا : ما هو تاريخكم.. من أنتم..؟ يوم 16 جوان سوف ترون أن البلاد "موش مسيبة".

اكد نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل  ان الحكومة تعمدت مراسلة المؤسسات والرؤساء المديرين العامين لمدها بقائمة المضرببن واصفا ذلك بالغباء السياسي, واستنكر الطبوبي في اجتماع بالاطارات النقابية بقصر المؤتمرات في العاصمة، أمس السبت11 جوان 2022، اقدام من اسماهم بالمتطفلين على السياسة ومن ليس لهم حد ادنى من التاريخ النضالي “اصدار المنشور عدد 20 “متسائلا” الم تقولوا ان الشعب يريد ؟ الشعب يريد حقوقه“.


واعتبر ان من المسائل الخطيرة جدا ان تتخذ حكومة انتقالية ومعينة بمرسوم كل الخيارات والقرارات المتعلقة بالاصلاحات داعيا التونسيين الى الانتباه والى الاطلاع على ما يصدر من مراسيم وقرارات متسائلا هل ان من حق هذه الحكومة ان تتخذ قرارات تتعلق بمصير البلاد ؟


وتوجه بالقول لاعضاء الحكومة ” ما هو تاريخكم حتى تتعالوا على الاتحاد …من انتم وهل ان البلاد مسيبة ؟ البلاد اهاليها موجودون ويوم 16 جوان سوف ترونهم ”


وتابع منتقدا الحكومة “منذ الاستقلال والى الان دور الحكومة اقتصادي واجتماعي فما دخلك في المعارك السياسية؟ ونحن لسنا في معركة سياسية ولكن لنا موقف من هذا الحوار .. اليس لنا الحق في التعبير عن موقفنا …. ؟”

إرسال تعليق

أحدث أقدم