عاجل / الكشف عن ممتلكات أسامة الخليفي..

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و بعض المواقع الإخبارية معلومات و تسريبات بخصوص ثروة القيادي بقلب تونس و النائب بالبرلمان المنحل الهارب الي الخارج، أسامة الخليفي، تقول إمتلاك بتونس 2 فيلات بين جرجيس و الحمامات بقيمة 3 مليارات و عن شركة لبيع السيارات بفرنسا تقدر قيمتها 6 مليارات.. و بورطمان بقلب باريس...


فمن هو أسامة الخليفي؟ 

أسامة الخليفي ليس له مستوى علمي او دراسي جامعي، عرف و اشتهر أثناء الحملة الانتخابية لنبيل القروي، 


الخليفي هو بزناس كان يخدم في نزل السياحية في جزيرة جربة، تعرّف على سائحة كبيرة فى السنّ… اوقعها فى شباكه و مثّل عليها دور العاشق الولهان ليتحصّل على الاقامة فى فرنسا عبر الزواج بيها… و هذا ما تمّ فعلا … ثم قام بسرقة كل ممتلكاتها و اموالها.... و كان له ذلك. 



بعد مدّة تزوّج بتونسيّة … ثم ترشّح فى 2011 عبر قائمة تحصّل خلالها على 58 صوت فقط …رغم أن خطابه السياسى ثورجى و ضدّ الازلام فى تلك الفترة …

بعد انضمامه لنداء تونس قدّم تقارير كاذبة حول هدى زكرى و نجاة ميلاد…لكى يتقرّب من الباجى و تعزيز مكانته فى الحزب …… 

تحصّل على تمويلات كبيرة للحملة الانتخابية لم يصرف منها الكثير خاصة من شخص يدعىEly BIN IZRIYA يهودى تونسى مقيم فى فرنسا … من اجل وصوله للبرلمان و العمل على مصالحهم الشخصية..

تنويه : نسوق هذه المعطيات بكل تحفظ و تبقى مجرد تسريبات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكيد على صحتها من عدمه. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع