(بلاغ محين )...محامي الجبالي : تدهور خطير للحالة الصحية لحمادي الجبالي.

كتب الأستاذ المحامي مختار الجماعي تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك جاء فيها مايلي: بلاغ محين: تدهور خطير في مستوى الحالة الصحية للسيد حمادي الجبالي. 

"نحن محامو السيد حمادي الجبالي اول رئيس حكومة بعد الثورة،نعبر عن ادانتنا لما اقدمت عليه سلطة الانقلاب من اختطافه في خرق تام للقوانين والمواثيق الدولية ومبادئ حقوق الإنسان والإجراءات الجزائية، وتعمدها التكتم عن مكان وجوده الى وقت متأخر. 



نؤكد ان عملية الاختطاف التي تمت عشية يوم الجمعة تجاوزت الاغتيال السياسي والهدف منها هو النيل من حياة السيد حمادي الجبالي وترهيبه وتحطيم معنوياته، بعد ان منعت عنه الأدوية رغم اعلامها من قبل محاميه بوضعه الصحينعلم الرأي العام بإتصال عائلته اليوم بمركز الاحتجاز قصد مده بالأدوية الضرورية ليتم اعلامها من قبل اعوان الحراسة بصدور تعليمات بعدم استلامها. 


لينتهي اليوم مساء الى تدهور صحته حد نقله الى مستشفى الحبيب ثامر وايداعه بقسم العناية المركزة بهلذا نعلم الرأي العام والحقوقيين بتكتم سلطة الانقلاب عن حالته الصحية مانعة عائلته والمحامين من التواصل معه في ظل وجود تسريبات من المستشفى تأكد انه خضوعه للانعاش بعد فقدانه للوعي. 


لذا نعبر عن شديد استنكارنا لعملية الاغتيال الممنهج التي تمارسها سلطة الانقلاب تجاه السيد حمادي الجبالي ونأكد على اننا سنتخذ جميع الإجراءات القانونية الكفيلة بتتبع كل المتسببين فيما آلت اليه حالة منوبنا او ما ستؤول اليه وذلك محليا ودوليا والتشكي بكل من تورط بصفة مباشرة او غير مباشرة في محاولة اغتياله وتهديد سلامته البدنية.حفظ الله السيد حمادي الجبالي

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال