نور الدين الطبوبي : أرادوا إختراق الإتحاد...ألم تقولوا ان القطار يسير؟……..سيروا مثلما تريدون.

كشف اليوم الجمعة 03 جوان 2022، نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 3 جوان 2022 انه تم الاتصال بالامين العام السابق للاتحاد حسين العباسي للمشاركة في الحوار الوطني وايضا بالنقابي المولدي الجندوبي الامين العام المساعد السابق وكذلك بالكاتب العام لنقابة الاطباء الجامعيين.


وقال الطبوبي في تجمع عمالي بقصر المؤتمرات بالعاصمة نظمته الجامعة العامة للنقل ” لو كان الاتحاد قبل بالمشاركة في الحوار لكان ما كيفو حد ولكن لا يمكن للاتحاد ان يكون اتحاد الشغل اذا لم يعبر عن مواقفه في الاوقات الصعبة .. 


فذلك يعتبر خيانة لدماء الشهداء ولمؤسسيه ونحن لا نخشى لومة لائم ولا ننتظر من يشكرنا او يشتمنا والشجرة المثمرة هي التي تُقذف …وماذا صار في اليومين …الاتحاد عبر عن موقفه ولو كان هناك مفهوم للديمقراطية لما تعبر عن موقف يختلف عما انت تريده نحترم موقفه ونحن نحترم تلك الناس و لسنا منافقين ولا نميح مع الارياح … نحن نحترم ارادة الناس ولا يهمنا من شارك في الحوار ام لم يشارك لكن الناس في جلساتها المضيقة تقطييع وترييش في الاتحاد…. “


واضاف الطبوبي، لماذا اقول مثل هذا الكلام؟… المشكل كيفاش الاتحاد ما حضرش…. الم تقولوا ان القطار يسير؟……..سيروا مثلما تريدون ….والتاريخ سيسجل… اتصلوا بحسين العباسي في بالهم يخترقوا بيه الاتحاد…. وانا قلت سابقا اذا اردتم حكم البلاد فاقراوا تاريخ البلاد جيدا واقراوا تاريخ الاتحاد جيدا …واتصلوا يوم امس بالمولدي الجندوبي واتصلو بالكاتب العام لنقابة الاطباء الجامعيين… يا ناس رانا ابناء الاتحاد واولاد الاتحاد …صحيح نختلفو .. وتناقضات… لكن عندما يتعلق الامر بالوطن وبالاتحاد الناس الكلها جبهة صماء موحدة …”


وتابع الأمين العام لإتحاد الشغل، “التاريخ يعيد نفسه … سنة 2018 وسنة 2019 عندما قرر الاتحاد الدخول في نضالات كل المعاول وكل الذباب الارزق انتشر من كل حدب وصوب.. اتحاد الخراب والقيادة المرتشية والقيادة الفاسدة وكل الاوصاف الدنيئة وضعت على اكتفاف هياكل الاتحاد وبعد الثورة جاء اناس . وسالت الدماء في ساحة محمد علي… اين هم ؟ واين الاتحاد ؟…الاتحاد لا يتزحزح …..

إرسال تعليق

أحدث أقدم