سجن شاب بسببه : ياسين بن قمرة يخرج عن صمته و يروى تفاصيل صادمة. (فيديو)


#ياسين_بن_ڨمرة في برنامج #jdt :
"السيد هذا عامل باج فايسبوك بإسمي من 2015 عهدي بيه كان عندو الف متابع ولاو 100 الف و توا ولى عندو مليون متابع.. بعثتلو في 2020 نبهت عليه قتلو ريض ما حبش.. ينتحل في شخصيتي و يستغل في الطيبة متاع البنات و يقلهم ابعثلي تصاور و فيديوات مخلة كان تحب تمثل و يقلّد في صوتي و يخشّن فيه زعما زعما يقلهم انا توا في تورناج لاهي ابعث تصاورك.. 


كل شي موثّق عندي و عند العدل المنفذ و التجأت للقضاء ما كانش عندي خيار آخر تقدمت بشكاية لدى النيابة العمومية في المحكمة الابتدائية بتونس آخر رمضان... الفرقة المركزية الخاصة بمكافحة جرائم المعلومات و الاتصال و الحرس الوطني بالعوينة يعطيهم الصحة قامو بايقافو الجمعة الي فاتت.. ضحاياه بنات 14 و 15 سنة و اساتدة و معلمين و مستوى تعليم عالي نبدا نمشي في الشارع يقولولي هكا نبعثولك لايت و ما تكلمناش.. 


و ثمه نساء معرسة يبعثو في فيديواتهم عرايا شنوا ذنبي انا كان نهار يشدها راجلها نولي انا مطلوب .. و ثمه برشا ناس معروفين كيفي عاملينلهم باجات و يستغلو في اساميهم و للأسف العباد تصدق.. ردو بالكم راهي الباج كي تبدا مش vérifiée و صاحبها ما يعملش لايف راهي باج fake..


 و انا كان نسامح الحق العام ما يسامحش و الفرقة المختصة ماهيش تلعب تنجم تجيبك حتى لو انتي في قاع الدنيا في دشرة ما تقولش ما يوصلوليش راهم يخدمو في خدمة صحيحة.. ما فهمتش الشباب الي في عوض يستغل مهاراتو في حاجة تفيدو يمشي يعمل باج بإسم فنان أو ممثل يكبرها و مبعد يبيعها ولا يقعد يستغل فيها في العباد ما فهمتش كيفاش العباد هاذي تفكر...


 و ماهيش حكاية معارف انا مشيت كأيها الناس في رمضان وبعد شهرين بش القضية صارت و عطيتهم الأدلة الكل و خدمة على قاعدة و مانيش بش نسامح بش ناخو حق الضحايا و بنات بلادي الي مشاو ضحية طيبتهم ".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال