المنظمة العالمية للسباحة: تفضح نجيب بالهادي...لم يسبح من بانتالاريا إلى الحمامات.. وهذا الدليل..!

نشرت المنظمة العالمية للسباحة في المياه المفتوحة، امس  الجمعة 1 جويلية 2022، تقريرا أكدت من خلاله أنه لا يمكن الجزم بان السباح نجيب بلهادي قطع مسافة 155 كيلومترا من جزيرة بانتالاريا الإيطالية نحو سواحل الحمامات في غضون  58 ساعة دون توقف.

وأشارت المنظمة أنّه لا يمكن تحديد الظروف الدقيقة ومدة سباحة نجيب بلهادي ولا حتى التحقق منها، مبينة أنّه لا يمكن تعريف سباحته من قبل المنظمة العالمية للسباحة على أنها سباحة ماراثون تقليدية منفردة بدون مساعدة كما ذكر نجيب ذاتيًا، لأنه صعد على متن السفينة والبيانات والمعلومات المطلوبة غير متوفرة.




وأضافت أنّ بلهادي لم يعلمها بعد مقابلته أنه صعد على متن السفينة أو أنه قطع مسافة 29 كيلومترًا بينما كان نائمًا يسبح ووجهه لأسفل.


كما بينت المنظمة في تقريرها أنّ مظهر بلهادي  لجلده ولسانه وشفتيه وحلقه  لا يتوافق  مع مظهر السباح الذي قضى 58 ساعة في الماء المالح، بالإضافة إلى عدم استظهاره بالمؤيدات التي طلبتها المنظمة ومن بينها ما وثقه جهاز تحديد المواقع ”جي بي آس”.

وقالت المنظمة إنها لا تصدق أن نجيب بالهادي قطع المسافة المذكورة سباحة، مشددة على أنها لا تتسامح مع الادعاءات والمعلومات المغلوطة وهو أمر يتعارض مع مبادئ الروح الرياضية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع