الممثلة سامية العياري تعلق على إطلاق سراح ريم الرياحي : "كل تضامني الأنثوي مع صديقتي الممثلة الجميلة".(صور)

كتبت الممثلة التونسية المقيمة خارج تونس سامية العياري تدوينة علقت فيها عن الحادثة الاخيرة في الوسط الفني باتهام فنانة مشهورة بالزنا من قبل زوجها المخرج المعروف، واستلهمت قصة الجميلة والوحش “La belle et la bête” للتعليق على الواقعة، حيث كتبت

“La belle et la bête ..

الجميلة والوحش قصة أسعدتني كفلم لما حمله الوحش من مشاعر إنسانية وأحزنتني كواقعة حقيقة لما حمله (الإنسان‘)من مشاعر وحشية … تبرز هيمنة المجتمع الذكوري الذي يبيح لنفسه ما لا يبيحه للأنثى ،،، فكيف يُعقل أن تعشق إمراة منفصلة عن زوجها روحا وجسدا منذ خمس سنوات..



في حين يحق للزوج الغائب دائما أشهرا يطارد نجاحه وغرائزه مالا يحق للأنثى … وكيف يعقل أن تنجح أنثى في غياب تزكية من الرجل؟؟ … وكنتيجة للغيرة المرضية يجب أن يقع تدميرها بكل الوسائل الخسيسة كي تبقى تابعة له تستمد وجودها فقط من وجوده وتقتات فقط من الفتات الفني الذي يمن به عليها ….



كل تضامني الأنثوي مع صديقتي الممثلة الجميلة ولا عزاء للمتضامنين مع الوحش الذي أساء لنفسه اولا ولأطفاله أكثر من إساءته “لزوجته”….

إن شاء الله “براءة” إجتماعية وفنية منه.. أيتها الجميلة فلا يحزنك قوله ولافعله”.

هذا ونشير الي انه تم مساء امس اطلاق سراح الممثلة ريم الرياحي مقابل الاحتفاظ بشريكها، وفق ما اوردته المحامي منير بن صالحة 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم