سمير الوافي : أنجح مهرجان في تونس هذه السنة.. مهرجان الشماتة.

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، هاجم الاعلامي سمير الوافي الأحداث التي شهدتها المهرجانات مؤخرا حيث وصفها بمهرجان الشماتة.


و أضاف الوافي في ذات التدوينة : أنجح مهرجان في تونس هذا الصيف هو ” مهرجان الشماتة “…ويشارك فيه أكبر عدد من الجمهور مجانا…ويستمتع بعروضه كل ليلة ملايين التوانسة…بدأ بلمين النهدي ثم جميلة الشيحي ثم مقداد السهيلي ثم لطفي العبدلي ثم…الممثلة المعروفة…!!!



و تابع سمير الوافي، وكما يقول المثل المصري ” عايزين جنازة يشبعوا فيها لطم “…فإن ملايين التوانسة يريدون كل يوم فضيحة أو مصيبة أو محنة ليشبعوا فيها شماتة وتشفي وغل…يحركون السكين في جرح كل من يتألم…يرقصون على إيقاع نحيب كل من يبكي…مثل الوحوش تغريهم وتثيرهم رائحة الدم…والعياذ بالله…!!!

يا أخي تذكر قبل أن تشمت في سقوط غيرك…أنك لست صالحا كالملاك…بل أنت فقط مستور…!!!

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع