عاجل / دفاعا عن دولة قطر : سيف الدين مخلوف يشن هجوما عنيفا على هؤلاء و ينعتهم بالقطيع و المرتزقة. (صور)

عاجل / دفاعا عن دولة قطر : سيف الدين مخلوف يشن هجوما عنيفا على هؤلاء و ينعتهم بالقطيع و المرتزقة. (صور) 


كتب النائب السابق بالبرلمان المنحل، سيف الدين مخلوف على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، التدوينة التالية دفاعا عن دولة قطر و فيما يلي نصها:


للقطيع الذي يسترزق من شتم دولة قطر التي ستنظم كأس العالم ولها أحسن شركة طيران في العالم وأحسن شبكة رياضية في العالم وأحسن قناة إخبارية في العالم وأكبر مصدّر للغاز في العالم لها أفضل مطار في العالم .. وأفضل إدارة الكترونية وأفضل تعليم وأفضل ميناء على المستوى العربي .. لهؤلاء الذين يسبّون أكبر دولة عربيّة مستثمرة في تونس والثانية في العالم .. ولا يدرون أصلا لماذا يسبّونها ..
لكل هؤلاء أقول زيدوا سبّوا قطر .. انتوما فالسين فالسين .. غيركم الذي كان يحاصرها لأربع سنوات كاملة فهم اللعبة واستفاق من سكرته .. ولكم بعض النتيجة :
تفاصيل عقد الرعاية الجديد بين الأهلي المصري والطيران القطري:


كشفت مصادر بالنادي الأهلي تفاصيل الاتفاق بين الشركة المتحدة ممثلة للنادي الأهلي كمسوق لحقوق الرعاية وشركة الخطوط الجوية القطرية للحصول على رعاية الفريق الرئيسية على صدر قميص الفريق بداية من الموسم المقبل.
200 مليون دولار قيمة عقد الرعاية الجديد للأهلي المصري
وكشفت المصادر أن العقد لمدة 4 سنوات من بداية الموسم القادم بمبلغ يتخطى الـ200 مليون دولار، بالإضافة إلى مكافآت وحوافز أخرى.


وستقوم الشركة القطرية بتوفير طائرة خاصة للأهلي في جميع رحلاته الخارجية. 


وأوضحت أن الشركة ستقوم أيضا بتنظيم مباريات ودية عالمية للنادي الأهلي، أمام نادي من الشركاء، سواء باريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ أو بوكاجونيور وسيتم توفير معسكر إعداد سنوي لفريق الكرة بالنادي الأهلي. 
وكشف مصدر بالنادي الأهلي أولى ثمار رعاية الفريق الموسم الجديد 2022-2023.  


وأكد المصدر أن هناك اتفاقًا تم بين الشركة المتحدة الحاصلة على حق التسويق الحصري لرعاية الأهلي والخطوط الجوية القطرية لتكون الراعي الأساسي لفريق الكرة بالنادي خلال الموسم المقبل (2022 - 2023). 


وتابع المصدر أنه من المقرر وضع إسم الشركة القطرية على صدر قميص فريق الكرة. 


وكان قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023  وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.
200 مليون دولار .. 660 مليار بفلوسنا .. لجمعية وحدة .. 
#زيدوا_سبّوا_انتم_فالسين_فالسين

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال