عاجل / بعد 9 سنوات ، علاء الشابي يلتقي أخاه عبدالستار المختفي في إيطاليا .. شاهد الصور

عاجل / بعد 9 سنوات ، علاء الشابي يلتقي أخاه عبدالستار المختفي في إيطاليا .. شاهد الصور .. هذا ماكتبه المدون التونسي المقيم في إيطاليا بسام باشا الذي كان حاضرا هناك:


و أخيرًا و بعد 9 سنوات و منذ أشهر عديدة من التنسيق يلتقي علاء بعبد الستّار أخاه في إيطاليا .. و بعد حوار طويل معه في أحدى المطاعم رافقه إلى بيته و استمر الحوار و في النهاية وعد علاء عبد الستّار بتنفيذ كل ما تمنّاه و طلبه منه .. و لا يحق لي البوح بما يخصّ حياتهم الخاصة و العائلية .. 


إلّا أنّي أأكّد أنه خلال أشهر قليلة ستتغيّر حياة عبد الستّار 360 درجة و هذا لا يعني أن حياته الحالية سيئة بل هو من يريد تغييرها ووجد من سوف يحقق له ذلك .. بالتوفيق و إن شاء الله ربّي يلِم شملكم و إدوّم عشرتكم و يحنن قلوبكم على بعضها .. شكرًا علاء و ريهام و عبد الرزّاق ..


 أنا على علم منذ مدّة بكل هذا و لكن اليوم فقط سمحت لي العائلة بنشر هذه الصورة فقط .. و طبعًا قد قمت بتصوير اللّقاء بينهما و بدموع الفرح و الاحتفال بهذه المناسبة و لكن علاء أصرّ أن يظل كل ذلك خاص فقط بالعائلة و لا يُنشر للعموم و احترمت رأيه ..


 أرسلت له الفيديوهات و طبعًا قرّرت عدم نشرهم .. أسأل الله أن يجمع شمل كل العائلات و أن يبعث في قلوب الجميع الفرح و الرّاحة و الاطمئنان .. و بالنسبة لموضوع حمل ريهام فلا أعلم صحّة الخبر و لكن والله أأكّد أنه ذَكر  .. السلام

إرسال تعليق

أحدث أقدم