عاجل / الشاب الجزائري يثير الجدل مجددا : يكشغ لمن استغربوا لماذا تزوج امرأتين بعرس واحد و كيف أقنعهما بالزواج.

عاجل / الشاب الجزائري يثير الجدل مجددا : يكشغ  لمن استغربوا لماذا تزوج امرأتين بعرس واحد و كيف أقنعهما بالزواج. 

وكتب رشيد بأسلوبه رسالة نشرتها له منصة Dzair El Jadida في حسابها "الفيسبوكي" أمس، شارحا زواجه المزدوج وقال: "لم أكن أعلم ان زواجي سيحدث هذه الضجة الكبيرة، فالحمد لله لأني قصدت الحلال وزواجي كان أمام الله وعباده ولم أكن أنوي قط نية الشهرة أو الإساءة للنساء أو أي طرف" وفق قوله


واعتبر بوديوة أن "الرضى كان هو أساس هذا الزواج. كما لا يخفى عليكم الصعوبات التي واجهتها لإقامة عرس بسيط، فالعثور على مكان أو فندق لإقامة العرس كان من سابع المستحيلات. شخصيا كان كل همي أن يمر العرس بسيطا على خير وعلى قدر الحال مع الضغوطات لآخر دقيقة (كراء منزل، إعادة طلائه.. إلخ) والحمد لله ربي وفقني وأعزني أمام كل خلقه".


ثم تطرق العريس إلى ما ورد في حقه من تعاليق سلبية بمواقع التواصل "والكلام بأني شخص غني، ولهذا تم قبول الزوجتين بالزواج بي، فهذا غير صحيح لأني لا أملك سكنا خاصا بي أو عقارتا مثلي مثل جميع الفئة البسيطة فالغنى غنى النفس والهمة" كما قال.


وتابع رشيد: "ومن قال إن والدتي هي من زوجتني فهو مخطئ لأني مؤخرا فقدت والدي اللذين لطالما تمنيت أن يحضرا عرسي فأمي توفت وهي توصي بزواجي. تزوج يا رشيد.. تزوج يا رشيد والحمد لله كنت بارا بوالدي ربي يرحمهما و يسكنهما الفردوس الأعلى" ثم شكر من ساندوه على تعليقاتهم الإيجابية لمواقع التواصل. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم