عاجل / تفعيل بطاقة جلب دولية ضد ناشط و مدون معروف جدا و هذه التهم الموجهة له.

كشفت مصادر مطلعة لموقع "الصباح نيوز" أنه تم تفعيل بطاقة الجلب ضد الناشط ثامر بديدة على خلفية بعض الجرائم التي ارتكبها قبل مغادرة التراب التونسي. ووفق ذات المصادر التي نقلها ذات الموقع فانه ربما تكون هناك إمكانية وجود تصريحات جديدة للمذكور فيها اساءة لرئيس الجمهورية.


ووفق المصادر ذاتها فإن المعني متواجد حاليا بأحد البلدان خارج التراب التونسي وان عملية تسليمه من عدمها ستحكمها الاتفاقيات الدولية مع البلد المعني.



وكان ثامر بديدة نفى في تصريح سابق لصحيفة "الصباح" اليومية منذ ايام ما يتم الترويج له من وجود انشقاقات وانسلاخات واستقالات صلب حراك 25 جويلية وأضاف في ذات التصريح انه يعترف بانه يعود الفضل لهم في صعود رئيس الجمهورية قيس سعيد.


كذب بديدة في ذات السياق صدور أحكام قضائية ضده واعتبرها اشاعات مغرضة من قبل البعض الذين يشنون حملة ضده ممن وصفهم ب"ابناء التنسيقيات الوهمية".


ويشار إلى أن بديدة كان قد نشر مقطع فيديو تحدث فيه عن أنه لاجئ سياسي وأمين عام حركة 25 جويلية ورئيس حركة شباب تونس الوطني وأنه بعد أكثر من 8 سنوات تدوین خدم خلالها الدولة والبلاد وكشف فيها أيضا العديد من الملفات التي تتعلق بالفساد فانه يجد نفسه اليوم أمام المحاكمة في تونس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم