مأساة تونسي متزوج من ألمانيا : بعد 08 سنوات يجد نفسه مجبرا على مغادرة ألمانيا فوارا. التفاصيل

أنا تونسي نعيش في المانيا عندي ثمانيه سنين جيت عن طريق regrepment  familial  تزوجت من المانيه سبتمبر 2013 و جيت لألمانيا تحديدا ديسمبر 2014 قعت معاها عامين و سته شهور و بعد تفاهمنا على الطلاق برضى الطرفين و تفاهمانا انو نكمل  نقعد معاها في الدار حتى نكمل المده القانونية الي باش تصحح معايا و هي ثلاثه سنين و نكون انا دبرت دار و نظمت اموري . 


و قامت زوجتي بتكليف محامية عائلتها بالموضوع و اعلمتها الي احنا متفاهمين في كل شيء و المحاميه باش تتوكل علينا الاثنين بما انا احنا متفاهمين  و كملت الحكايه كيف ما كنا متفاهمين و كملت الثلاث سنوات و مشات زوجتي معايا و صححت معايا  و عطاوني عامين  و طلبو عليا B1 باش ناخو اقامه دائمه و بعدها خرجت انا من  الدار و مشيت مقاطعة أخرى كريت دار و خدمت  و ترسمت و الحمد لله.


و بعد مده حوالي ستة أشهر جاني الإعلام بالطلاق  و مشيت و تم الطلاق بالتراضي و بعد عامين مشيت باش  نتجديد الاقامه  اعطاوني عام  و طلبو عليا ورقة الطلاق اعطيتهم ورقة الطلاق جددولي الاقامه بعام فقط كملت العام و من بعد عاودت تجديد الاقامه طلبو عليا اوراق من الخدمة و كل الاوراق الازمه قدمتهالهم. 


 عطاوني ثلاث شهور و قالولي تو نكلموك كيف تحضر البطاقة تجي تهزها و قعت نستنى باش يبعثولي  و ما راعني الا انهم بعثولي جواب مكتوب فيه الي انا ما عنديش الحق نقعد في المانيا على خاطر زوجتك مقدمه في الطلاق قبل المده القانونية بشهرين و قالولي في مده معينه لازمك تخرج من المانيا  .


قمت بتوكيل محامي الماني بالقضيه فاستغرب المحامي و قام بتقديم ملف انو المفاهمه الي تفهمنا فيها كلها غير قانونية و أنو منوبي يجهل القانون الألماني و لم يدرس اللغة الألمانية و دفع الملف في المقاطعة التي تم فيها الطلاق فتم الرفض .


و قعدوا يجددولي بثلاث شهور  للمره الرابعة .انا احترت شنو نعمل نحبكم تنصحوني الناس الي عندها فكره مع العلم اني و الحمد لله ما عنديش مشاكل و لا سوابق و نخدم و مرسم  في خدمتي حتى عرفي عرض عليا يمشي معايا و يصحح معايا  بالله الناس الي عندها فكره و على درايه و متمكنه من القانون الألماني يحاولو يعاونوني بالنصيحة و الدباره جزاكم الله خير. 
مواطن تونسي بالمانيا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع