مونديال قطر : ضربة موجعة للدنمارك قبل مواجهة المنتخب التونسي.

مونديال قطر : ضربة موجعة للدنمارك قبل مواجهة المنتخب التونسي. 

تلقّى منتخب الدنمارك ضربةً موجعةً قبل يومين من خوض مباراته الافتتاحية في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات أمام منتخب تونس.

 وأكد مدرب المنتخب الدنماركي، كاسبر هيولماند، في تصريحات صحفية، أن مهاجمه جوناس ويند لاعب فيردر بريمن الألماني لن يكون جاهزًا للعب منذ بداية المباراة؛ لأنه لم يشارك في الكثير من التدريبات حتى الآن، وقال: “علينا أن نرى ماذا سيحصل في الأيام القليلة المقبلة بخصوص حالة اللاعب الصحية”. 


وقال كاسبر هيولماند إنّ “الباب لا يزال مفتوحًا من أجل البدائل في المنتخب، كل شيء سيتضح يوم الإثنين”،

 معربًا عن أمله في عدم الاضطرار إلى إجراء تغييرات عديدة في التشكيلة الأساسية”. وأشار هيولماند إلى أن فريقه يتدرب يوميًّا على فترتين من أجل إكمال فترة الإعداد قبل مباراته المرتقبة أمام تونس في بداية مشواره في كأس العالم يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري.


 ويُعَدّ منتخب الدنمارك ضمن المرشحين لتحقيق نتائج جيدة والذهاب بعيدًا في نهائيات كأس العالم 2022 وتكرار إنجاز الوصول للدور ربع النهائي الذي حققه في مونديال فرنسا 1998. 

وتُقام مباراة تونس والدنمارك في الجولة الأولى من دور المجموعات، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة (الثانية ظهرًا بتوقيت تونس) على ملعب المدينة التعليمية. وينافس المنتخب التونسي في مونديال قطر ضمن المجموعة الرابعة؛ إلى جانب منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع