المغرب و كرواتيا اليوم | Marocco Vs croatia .. المغرب و كرواتيا اليوم كأس العالم قطر 2022

المغرب و كرواتيا اليوم | Marocco Vs croatia ..  المغرب و كرواتيا اليوم كأس العالم قطر 2022

بث مباشر مباراة المغرب والأكوادور كأس العالم 2022، العالم كله يترقب المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين المنتخب الالمغربي ونظيره منتخب الأكوادور. اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022.

ضمن أولي مباريات كأس العالم قطر 2022 بالنسبة للمنتخب المغربي  أمام نظيره الكرواتي، يستضيف ستاد البيت المونديالي أحداث مواجهة المغرب وكرواتيا بث مباشر اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 بداية من الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت تونس و الجزائر ،

و يتطلع المنتخب المغربي  في تحقيق ما حققه المنتخب السعودي بالأمس أمام الأرجنتين أو علي الأقل التحلي بروح المنتخب التونسي الذي تعادل سلبياً مع نظيره الدنماركي، وقع اسود الاطلس في مجموعة تضم ( بلجيكا، كندا، كرواتيا) 


مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وكرواتيا مباشرة اليوم 23 نوفمبر 2022،  يستعد منتخب المغرب لمواجهة منافسه كرواتيا في مباراة   الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم فيفا قطر 2022.

و تلعب مباراة منتخب المغرب و منتخب كرواتيا على ملعب البيت  وستطلق صافرة الحكم في الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت تونس، و الجزائر، و الساعة الواحدة بتوقيت المغرب. 

البث المباشر لمباراة المغرب و كرواتيا : 




مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب المغرب ومنتخب كرواتيا ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس الغربية والرياضية المغربية.

معلق المباراة : 
يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة المغرب وكرواتيا عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال