هادي زعيّم : اليوم عيد ميلادي أما متقلق.. مستانس يكلموني موزاييك يقولولي فايزة جابتلك خبزة قاطو (فيديو)

الاعلامي هادي زعيم  في برنامج نجوم على موزاييك :

"اليوم عيد ميلادي أما مدردر شوية.. فايزة المحرصي منعرفش صدفة أو لا توفات نهار 8 ديسمبر... و فايزة كل عيد ميلاد يكلموني موزاييك يقولولي عندك خبزة قاطو جابتهالك فايزة و نقلها راني احتفلت تقلي لا هذه عادة... 


مافما حد قصدها على عرس و لافرح و لا فلوس و رجعتو رغم ماهيش في بحبوحة من العيش.. تخيل إنسان يبقى في الساحة لأكثر من عشرين عام من غير مشاكل و ماتلقالهاش عرك... يارب كي نتوفاو الكل نلقاو ناس تدعيلنا بالخير و المحبة كي الي عند فايزة.. 


كانت متكبرة على مرضها و محبتش الناس تشفق عليها.. و آخر ظهور تلفزي ليها معايا كانت واقفة و طاحت داخت و قتها عرفت لي هي مريضة"


الإعلامي #هــادي_الزعيــم في تدوينة :
"  تعودت من سنوات طويلة ان تصلني من الفنانة العزيزة فائزة المحرصي رحمها الله في اول يوم سبت بعد الثامن من ديسمبر ( عيد ميلادي وتاريخ وفاتها ) قطعة مرطبات كبيرة احيانا تزورني في الاذاعة وفي بعض الاحيان ترسل شخصا للقيام بذلك . تفاجات امس بمكالمة من اذاعة موزاييك يعلمني فيها زميلي من الاستقبال بانه يوجد شي ما حمله شخص واوصى ان اتسلمه اليوم ملحا بشدة فاضطررت الى العودة الى مقر الاذاعة عشية لاجد قطعة المرطبات كالعادة . عليها اسم الفنانة الراحلة فائزة التي ورث المقربون منها طبعها واخلاقها وكرمها . الف شكر لمن ارسل باسم فائزة المحرصي والف رحمةً تهبط على روحك "

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال