موعد مباراة البرازيل و الكامرون اليوم | Brazil vs Cameroon live كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة البرازيل ضد الكاميرون بث مباشر حصريًا، يستأنف المنتخب البرازيلي مشواره المونديالي أمام نظيره منتخب الكاميرون مساء اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر 2022 ضمن المواجهات النهائية لدور المجموعات ولحسابات الجولة الثالثة في المجموعة السابعة من تصفيات دور المجموعات المؤهل للدور الثمن نهائي لكأس العالم قطر 2022،

و ويحتضن ملعب  لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة أجواء المنافسة والمباراة بين المنتخبين البرازيل و الكامرون. 


هذا ضمنَ المنتخب البرازيلي تأهله رسميا للدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم النسخة الثانية والعشرين بعد أن حقق فوزين متتاليين الأول على حساب منتخب صربيا (2-0)  والفوز الثاني بهدفٍ نظيف على حساب منتخب سويسرا. 


في الجهة المقابلة يسعى المنتخب الكاميروني للثأر من البرازيل التي تتفوق عليها في المواجهات المباشرة، وحصد نقاط المباراة من أجل ضمان حسابات التأهل للأدوار الإقصائية.



ترتيب البرازيل والكاميرون قبل مباراة اليوم :

البرازيل (6) نقاط.
سويسرا (3) نقاط.
الكاميرون (1) نقطة.
صربيا (1) نقطة.

موعد مباراة البرازيل والكاميرون في كأس العالم:

تنتظر الجماهير العاشقة للمباريات انطلاقة مواجهة قوية تجمع البرازيل ضد أسود الكاميرون مساء اليوم الجمعة وبعد ساعاتٍ قليلة من الآن على أرضية ميدان استاد لوسيل، وتنطلق المواجهة عند تمام الساعة 21h00 مساءً بتوقيت السعودية، و الساعة 20h00  مساءً بتوقيت مصر، والساعة 22h00 مساءً بتوقيت الإمارات و الساعة 20h00 بتوقيت تونس و الجزائر. 

القناة الناقلة لمباراة البرازيل ضد الكاميرون:

سيتم عرض مباراة البرازيل ضد الكاميرون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية التي لديها حقوق بث المباريات وبطولة كأس العالم وتشاهدها عبر البث المباشر حصريُا وعبر قناة beIN Sports HD 1 Max وبتعليق عربي المعلق الرياضي عصام الشوالـي، كما يمكنكم متابعتها عبر قناة Alkass EXTRA One HD مع المعلق الرياضي خالد حدي.


موعد مباراة البرازيل و الكامرون اليوم |  Brazil vs Cameroon live كأس العالم قطر 2022.
إنتهت المباراة بفوز منتخب الكامرون بنتيجة هدف دون رد، فيما حقق منتخب سويسرا فوزا مثيرا على منتخب صربيا ر و بالتالي مرور كل من البرازيل و سويسرا الي الدور القادم، 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال