مشاهدة بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي التونسي و الملعب التونسي الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

مشاهدة بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي التونسي و الملعب التونسي الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم. 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي، والتي ستأتي في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري التونسي للموسم الجاري 2022-2023.





ويدخل الترجي مباراته المقبلة بنية الاقتراب من صدارة ترتيب المجموعة الأولى في الدوري، والتي يستحوذ عليها منافسه النجم الساحلي.


وكان الترجي قد استطاع أن يحقق انتصار هام خارج أرضه في الجولة الماضية على ملعب "هلال الشابة" بهدفين دون رد، ليرفع من رصيده نقاط إلى 18 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى.


بينما الملعب التونسي ضيف الترجي في المباراة المقبلة، تمكن كذلك من الفوز لكن على أرضه في الأسبوع الماضي على الصفاقسي بهدف نظيف، ليصبح لدى الملعب التونسي 10 نقاط تأتي به في المركز الرابع بالترتيب العام للمجموعة.


موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري  موعد التونسي


موعد مباراة الترجي ضد الملعب التونسي هو الأربعاء المقبل والموافق 25 جانفي 2023، حيث ستنطلق المباراة التي ستقام على ملعب "حمادي العقربي برادس" في المواعيد التالية:

الساعة 14h00 بتوقيت تونس و الجزائر. 



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي، حيث يمكن لمتابعي الكرة التونسية في الوطن العربي، مشاهدة مجريات هذا اللقاء من خلال شبكة قنوات "الكأس" القطرية، والتي ستقوم بتغطية المباراة على الهواء مباشرة.


و ستكون قناة "ديوان سبورت" التونسية بتغطية مباراة الترجي والملعب التونسي في لقاء القمة في الدوري التونسي.


تردد قنوات الكأس الناقل الحصري لمباراة.. بث مباشر الترجي التونسي و الملعب التونسي. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع