عاجل وبأمر من الرئيس قيس سعيد : كشف ثروات وأمـــلاك قيادات سياسية ونقابية وإعلاميية وشخصيات معرووفة.. وهــذا من أعلنته وزيرة العدل بخصوص قانون من أين لــك هـــذاا ..

عاجل وبأمر من الرئيس قيس سعيد : كشف ثروات وأمـــلاك قيادات سياسية ونقابية وإعلاميية وشخصيات معرووفة.. وهــذا من أعلنته وزيرة العدل بخصوص قانون من أين لــك هـــذا.. 


كشفت اليوم 2 جانفي 2023 ، الأستاذة وفاء الشاذلي على صفحتها الرسمية بالفيسبوك بأنه من مصادر رسمية، بان السيدة وزيرة العدل ليلى جفال ، انطلقت في تطبيق برنامجها لسنة 2023 تحت عنوان : من اين لك هذا؟


و أكدت ذات المصادر، بان وزيرة العدل ، قامت بتكوين لجنة لجمع المؤيدات والتقصي للبحث في أملاك الامناء العامين للأحزاب والمنظمات وعلى رأسهم حركة النهضة..


و على حسب المعلومات الأولية ، فان لجنة المكلفة من طرف وزيرة العدل، تحصلت على مؤيدات تخص أمين عام الاتحاد نور الدين الطبوبي وتبين أنه ينحدر من عائلة فقيرة و قبل 2011 كان يشتغل بالمسلخ البلدي بباجة..


و بالبحث في ممتلكاته بادارة الملكية و القباضة المالية و باللاطلاع على شهادات الملكية و عقود الشراء تبين انه :


يملك عدد 14 عقارا و متسوغ ل 8 عقارات يستغلها لصالحه منها زوز عقارات من املاك الدولة و أضافت ايضا ذات المصادر ، بانه تم ايضا العثور على 39 عقارا و منهم 12 عقارا بمرناق و رادس و الزهراء وبعض العقارات تم شراؤها بمبلغ 3 الاف دينارا.... باسم حفيظ حفيظ كاتب عام اتحاد الشغل...


و على حسب الابحاث الأمنية ، فان سید حفیظ حفیظ كاتب عام اتحاد الشغل ينحدر من عائلة متواضعة ماديا. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال