بالفيديو / السبّاح العالمي نجيب بلهادي يعود من جديد:"المحيطات تنتظرني لأعبرها.. لي حظوظ وافرة أن أخرق المستحيل".

بالفيديو / السبّاح العالمي نجيب بلهادي  يعود من جديد:"المحيطات تنتظرني لأعبرها.. لي حظوظ وافرة أن أخرق المستحيل".

عاد السباح نجيب بلهادي بتدوينة جديدة نشرها على حسابه الخاص يتحدث فيها عن مواصلته للسباحة والتحديات وقال:"صباح الخير لانصاري و لكل شخص يحب الخير لغيره ، رعاية الله تفتح لي الطريق بعبور المحيطات ..التمارين متواصلة يوميا بكل دقة .. الصحة مشجعة شكرا لله … لا اكترث و لا اهتم بقيل و قال الجاهلين بدون قصد أو بقصد.. 


مضيفا، هدفي هو فقط نجاحي في عبور المحيطات و لا غير ..و لي حظوظ وافرة ان أخرق المستحيل رغم سني الذي تجاوز السبعين بالعزيمة والمثابرة و قدرة الله …".


وأضاف :" اذكر الله و اشكره في كل ضربة ماء في المحيط … و احس انني اقرب إليه ..كما اتذكر احيانا احداثا و اقوم ابتسم … و احيانا أخرى تاتيني غفوات نوم ناعمة على ايقاع ضرباتي و و تيرة تنفسي المستقرة و المتناغمة … نعم البحر هو امي و هو يهدهدني كانني طفل صغير تهدهده امه في مهد ارجوحته..الله اهدى لي هذا العالم ان اعيش فيه و سابقي فيه حيا كلما انا حيا..".


وكان نجيب بالهادي قد تعرض لحملة سخرية وتشكيك في إنجازه، و قال ناشطون إنه من المستحيل أن يتمكّن رجل يناهز عمره 70 عاما من السباحة على مسافة 150 كلم، فيما وصف السبّاح أسامة الملولي الأمر بالمهزلة والأكذوبة.
شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال