عاجل / بالفيديو / وفاء الشاذلي تفضح نور الدين الطبوبي و تكشف المستور.. " نهايتك قربت انت و عصابتك يا عملاء".

هاجمت ، المحامية وفاء الشاذلي اتحاد الشغل ونقابة الصحفيين واتعمتهم بالعمالة بسبب ما اعتبرته استنجادا واستقواء بالأجانب.


وخاطبت الشاذلي الامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي قائلة ” انت وعصابتك تستقواو بالامينة العامة للكونفيدارالية الاوروبية للنقابات وبش تجيبوا متع النقابات الامريكية… انتم اليوم تجيبوا في الاستعمار لبلادكم”.


وأضافت وفاء الشاذلي، مخاطبة الطبوبي”تحبو تستقواو بيهم بش تمنعوا مالحاسبة الي عارفين ملفاتكم موجودة وثابت عليكم الثراء والاستكراش على حساب دم الزوالي وحطمتو ا اقتصاد تونس وتسببتم في العفن السياسي”.


وتابعت وفاء الشاذلي “جايبينها بش تضغطوا على تونس.. لكن لا رجوع الي الوراء كي درا شكون تجيبو وش تتحاسبو بعد أن اثبتم انكم فاسدين”.


و قالت وفاء الشاذلي في نفس السياق ” انتم اليوم ترقصون رقصة الديك المذبوح مثلكم مثل المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الي يجيب في السفراء والي جاوبو الشعب التونسي بشعار “يا مواطن شوف شوف العمالة بالمكشوف”.


يذكر ان الطبوبي كان التقى بالامينة العانة للكونفيدرالية الاوروبية للنقابات  التي عبرت عن دعمها لاتحاد الشغل في دفاعه عن الحق النقابي والحريات.

يشار في نفس السياق الي ان المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين استقبل سفراء فرنسا والمانيا والسويد  وتشيكيا وممثل عن بعثة الاتحاد الاوروبي في تونس في اطار تحركات النقابة دفاعا عن حرية التعبير.

هذا و كان رئيس الجمهورية قيس، سعيد قد أمر أمس بطرد الأخيرة العامة لاتحاد النقابات الاوروبية بمغادرة تونس فورا و امهالها 24 ساعة للمغادرة. 
صورة بلاغ رئاسة الجمهورية:
الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال