بالفيديو / شقيقة نجلاء التونسية عزة سليمان تنهار باكية :"يا مرام مشكلتك مع طليقك علاش تضرّ فيا أنا.. تكلم في أمي مريضة بالسكر"

بالفيديو /  شقيقة نجلاء التونسية عزة سليمان تنهار باكية :"يا مرام مشكلتك مع طليقك علاش تضرّ فيا أنا.. تكلم في أمي مريضة بالسكر" 

تحدّثت الممثلة التونسية عزّة سليمان عبر بث مباشر لها من “التيكتوك” بتأثر شديد في رد لها عل الإتهامات التي وجّهتها لها مرام بن عزيزة و قالت وهي تذرف الدموع :”علاش هكا.. عندك مشكل مع طليقك راك خرجت و فضحته أما أنا علاش حرام عليك.. أنا لا فكّيتو و لا عرفتو وقت اللي هي تعرفو..”.


و أضافت :”الي يبهت هي تعرف الحقائق الكل و تقعد تضر فيا، 3 سنين و هي تضر فيا و تو ولينا سحورات تو ولينا كفر تخرج من ملة ربي غير باش تكفرني و في آخرتها شنية.. تقول الي انا محكوم عليا و انا ماعنديش خدمة ماعندي شي … وين ماشية بيها الحكاية لازم العبد يدافع على روحه مايقعدش ساكت.. “.


وأضافت :”ديما نقول مانيش باش نهبط لمستواها وما ندافعش على روحي و سكت سكت قد ماسبتني من راديو لراديو من تلفزة لتلفزة و ماما مريضة بالسكر تطلب فيها وتقوللها درا شنية.. اللي تعدى عليا مش شوية.. ديما نحقر ونقول ميسالش اما يزي اكاهو ميسالش نهبط للمستوى ونرجع بعد لمستوايا.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال