تسببت زوجته في إيـــقافه.. كشف ما قاله رجل الأعمال وصاحب المليارات وليد اللوز للأمن عن أسمــاء كبـــيرة مشاركة معه في مخطط إخفاء السلع عن المواطنين..(فيديو)

تسببت زوجته في إيـــقافه.. كشف ما قاله رجل الأعمال وصاحب المليارات وليد اللوز للأمن عن أسمــاء كبـــيرة مشاركة معه في مخطط إخفاء السلع عن المواطنين..


قالت الاستاذة وفاء بالشاذلي في تدوينة لها منذ قليل ما يلي :" حسب الابحاث الاولية اعترف وليد اللوز صراحة بانه قد تم الضغط عليه من طرف خيام التركي والغنوشي لاخفاء مادة القهوة من السوق، 


كما اكد بانه عقد 5 جلسات بمنزل الخيام بحضور كل من رضا بلحاج والجلاصي وكمال لطيف مؤكدا أن الغنوشي لم يحضر اللقاء مضيفا بان بوطار وعده بابرام عقد اشهار باذاعة موزاييك مجانا لمدة سنة، 


كما اكد بان كمال لطيف وعده بدعم مالي باقتناء كل مادة القهوة الموجودة بالسوق مع الاشارة و انه اهدى 4 ساعات ذهبية مستوردة من سويسرا لكل من بوطار و التركي و لطيف و غازي الشواشي و تم ختم الابحاث منذ قليل و احيل الملف على النيابة التي أذنت بايقافه و احالته على التحقيق.


وكانت زوجة اللوز قد أبلغت السلطات بنشاطه المريب في أعقاب خلاف زوجي، وحينما داهمت السلطات الأمنية مخازنه عثرت على 50 طن بن تقدر قيمتها المالية بـ 1.7 مليون دينار (نحو 650 ألف دولار).


كما أشار المصدر إلى مصادرة السلطات ساعات فاخرة كانت تستخدم على ما يبدو في تهريب الأموال إلى خارج تونس بطريقة غير مباشرة.
شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال